ae.acetonemagazine.org
وصفات جديدة

ليفيسا الدجاج [حساء] بالزبيب

ليفيسا الدجاج [حساء] بالزبيب



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


هذا الحساء تقليدي في ترانسيلفانيا

  • الظهر والرقبة وقن الدجاج
  • 4 جزر
  • 1 دورية
  • 1 كرفس صغير
  • 2 بطاطس
  • 1 فلفل صغير
  • 1 بصلة حمراء صغيرة
  • 1 ورقة الغار
  • 10 حبات فلفل
  • 4 فصوص ثوم
  • ملح
  • البقدونس الأخضر
  • pt razalai:
  • 2 بيض
  • ملح
  • مقدار الدقيق الذي يحتوي عليه

حصص: 6

وقت التحضير: أكثر من 120 دقيقة

تحضير الوصفة دجاج ليفسا [حساء] مبشور:


  1. يتم غسل اللحم والخضروات وتنظيفها وغسلها.

  2. يتم وضعها مع الملح حسب الرغبة والفلفل وأوراق الغار في وعاء من الماء.

  3. طهيت في حلة الضغط لمدة ساعة.

  4. للبشر ، استمر على النحو التالي: اخفق بيضتين مع قليل من الملح واعجن بالدقيق كما يحتوي ، والنتيجة تكون عجينًا مرنًا ، ويجب أن يكون من الصعب جدًا تقديمه من خلال المبشرة الكبيرة. ينتج عن كشط العجين خدوش يجب تركها لتجف على ورقة أو قطعة قماش نظيفة. لتسريع العملية ، أضعها في فرن مسخن مسبقًا ، مع الحرص على عدم حرقها.

  5. اسلقي الزبيب في ماء مملح ثم صفيه وأضيفي العصير الساخن مع الجزر والبقدونس الأخضر.

  6. في أجزاء السلاج ، يُقلى اللحم من الشوربة بالزيت الساخن حتى يصبح مقرمشًا ، وتضاف الخضار من الشوربة ، وتقلي مع التحريك حتى لا تحترق ، وتقدم ساخنة مع البقدونس الأخضر.

مواقع النصائح

1

إذا كان الدجاج محلي الصنع ، فأنا أضع لحومًا أقل ، لأنني سمين جدًا.

2

عن طريق الطهي في قدر الضغط ، يبقى الحساء صافياً


حساء الدجاج المعكرونة

في المطبخ ، يشجعك الجميع ، بقيادة أنا ، على تجربة أشياء جديدة دائمًا. وأنا أفعل هذا: أبحث دائمًا عن وصفات جديدة ، أحاول التركيبات والمكونات ، لمفاجأة أحبائي ، ولماذا لا ، لأفاجئ نفسي. ولكن بعد ذلك ، هناك أيام لا تريد فيها تجربة أي شيء جديد ، أيام يكون فيها كل ما تريد القيام به هو العودة إلى المنزل ، والعودة إلى المنزل مرة أخرى ، والاستمتاع بالطعام الذي ينتظرك ساخنًا على الطاولة عندما تعود إلى المنزل من المدرسة. . في تلك الأيام ، في الأيام التي يكون فيها الطعام لباسًا للروح وسببًا للابتسام أكثر من كونه وسيلة لإخماد جوعنا ، هناك وصفات مثل اليوم - حساء الدجاج المعكرونة.

في عائلتي ، كان حساء الدجاج دائمًا في المقدمة ، وهو الحساء الذي جلبنا جميعًا حول المائدة ، في أيام العطلات أو في يوم خميس بسيط. لأن الجدة سيا عرفت كيف تجعل حساء الدجاج فنًا وأشركتنا جميعًا: أعد جدي كوكتا (قدر الضغط) ، وساعدناها في تنظيف الخضار ، وحاول أخي دائمًا إقناعها بالتخلي عن البقدونس الأخضر في الوصفة ، أعدت والدتي مكونات سلطة بوف ، والتي تبعها ، بشكل غير مرئي ، بعد أن صفت بوني حساء الدجاج.

لأننا قريبون جدا من عيد الميلاد ، جنبا إلى جنب مع بانيسا عيد الفصح فكرنا في تقديم وصفة فيديو مختلفة لك ستعلمك من ناحية كيفية الاستخدام نودلز مع 8 بيضات من بانيسا في وصفة لذيذة لـ "حساء الدجاج كالجدة" وثانيًا لنقدم لك وصفة للروح أعدتها الجدة سيا بنفسها. لقد عرفت بوني سيا منذ 9 سنوات ، منذ أن بدأت مدونة مطبخ تيو والعديد من الوصفات التي جربتها على المدونة وأحبها كثيرًا هي وصفاتها. اليوم أحضرتها معي إلى المطبخ ، بيديها السحريتين ، لتعليمنا كيفية صنع حساء الدجاج المعكرونة.

المكونات:

  • 500 جرام لحم دجاج
  • 5-6 جزر
  • جذر البقدونس
  • قطعة كبيرة من الكرفس
  • بصلة بيضاء
  • ملح للتذوق
  • 200 جرام نودلز مع 8 بيضات بانيسا
  • البقدونس الأخضر

انقر فوق "تشغيل" للحصول على وصفة الفيديو لحساء الدجاج المعكرونة!

[box type = & # 8221note & # 8221 size = & # 8221 large & # 8221 style = & # 8221rounded & # 8221] لماذا اخترت أنا و Buni Sia المعكرونة مع 8 بيضات من Baneasa لوصفتنا هي "حساء الدجاج المعكرونة؟" [ /علبة]

إنها تشبه تمامًا المعكرونة المصنوعة منزليًا ، مع البيض السائل ، وليس مع مسحوق البيض

✓ لها شكل خاص من الاعشاش أعشاش المعكرونة الوحيدة بالبيض التي تجدها في المتاجر

✓ حقيقة أن لديهم 8 بيضات يمنحهم المذاق الخاص ، بالضبط طعم المعكرونة محلية الصنع التي استخدمها بوني لصنع الحساء عندما كنا صغارًا ، ولكن أيضًا اللون المحدد للمعكرونة محلية الصنع

✓ يمكنك غلي الأعشاش كلها أو تقطيعها قبل غليها ، من أجل الاستمتاع بمعكرونة أطول أو أقصر في النهاية ، حسب تفضيلاتك

أشكرك أنا وبوني من أعماق قلوبنا لوجودك معنا لمدة 9 سنوات وآمل أن تكون من الآن فصاعدًا ، لأن بوني لا يزال لديه الكثير ليعلمني!


ما يمكنك فعله مع بيضتين (3): فطائر السميد

بالطبع ، هم فقط للحافظات الأكثر تقدمًا ، لكنهم مناسبون جيدًا لمنزل رجل من كلا الجنسين. الحساء هنا.

وبالتالي، مكونات:
2 بيض (مقسمة إلى بياض وصفار بيض)
حول 1 كوب من الرمادي
قليل من ملح

بالشوكة ، يخفق بياض البيض بالملح والرغوة الصلبة. أضف الصفار واحدًا تلو الآخر بالقلب. أيضًا عن طريق التقليب ، ندمج السميد حتى نرى أثر الشوكة من خلال التكوين.

نأخذ ملعقة غارقة في ماء مغلي مملح أو حساء ونشكل الزلابية. نحن نغليهم. إذا قمنا بغليها في الماء ، فإننا نخرجها بمضرب كهربائي ونضعها في الحساء. يأكل.

شارك مع أشخاص كسالى آخرين:

يقدر:


برش الدجاج مع النودلز بالوصفة المولدوفية التقليدية

برش الدجاج مع النودلز بالوصفة المولدوفية التقليدية. كيف تصنع برش الدجاج أو الدجاج (العصير) محلي الصنع مع المعكرونة أو خرق البيض؟ حساء الدجاج الحامض مع القليل من البرشت. ما الخضروات والخضروات التي يجب إضافتها إلى برش الدواجن التقليدي؟ كيف تصنع المعكرونة منزلية الصنع؟ وصفة مولدوفية أصلية لبورشت الدجاج محلي الصنع. كيف يتم صنع البرش؟

تم إرسال وصفة بورش الدجاج المعكرونة محلية الصنع إلينا من قبل صديقنا العزيز ميا بينيا من جالاتي. قامت بإعدادها وتصويرها ، باتباع وصفة عائلة البرش القديمة ، كما تفعل والدتها وجدتها. إنه في الأساس حساء دجاج حامض (عصير ، زامي) مع بورشت في النهاية.

في ترانسيلفانيا وبانات نصنع شوربة دجاج صافية مع نودلز منزلية الصنع أو زلابية سميد رقيق ، غير مطبوخ & # 8211 انظر الوصفة هنا. إنها أطباق مختلفة تمامًا ولهذا السبب اعتقدت أنني سأوضح لك كيفية صنع حساء الدجاج وفقًا لوصفة مولدوفا.

بالطبع ، المكونات مهمة جدًا ، من الدواجن (الدواجن ، البلد) إلى الخضار والبرش محلي الصنع. انظر هنا كيف تمتلئ بورشت محلي الصنع من الصفر أو بألوان.

هذه الوصفة جزء من مجموعة الوصفات الرومانية - 100 عام على الاتحاد العظيمانظر هنا.

من الكميات الموجودة أدناه ينتج عنها تقريبًا. 12 حصة دجاج بورشت مع نودلز منزلية.


مدعوم من Juicer.io

(5 نقاط / مجموع الأصوات: 279)

cornelia منذ 11 سنة - 8 فبراير 2009 12:47

رد: حساء الدجاج المعكرونة

* بالنسبة لأولئك الذين يحبون المعكرونة محلية الصنع ، لكن لا يكلفون أنفسهم عناء تحضيرها وفقًا للوصفة الكلاسيكية (من ورق العجين) ، لدي وصفة سريعة ، تكون النتيجة جيدة على الأقل (وهذا المظهر ، ربما أكثر من ذلك) لافتة للنظر "= جمالية.):

- في وعاء ، ضعي 2 بيضة ، وملعقة كبيرة من الزيت ، وملعقتين كبيرتين من الماء ونصف ملعقة صغيرة من الملح.
- يقاتلون بشكل جيد مع المرمى
- أضيفي شيئًا فشيئًا بملعقة طحين أبيض حتى تحصلي على عجينة قوام كريمة سميكة
- صب هذا المعجون في سبريتز (فاخر) أو حتى في كيس بلاستيكي صغير (والذي ، بعد أن نضع التركيبة ، نقطع إحدى الزوايا في القاعدة)
- أشعل نار صغيرة جدًا للشوربة وانتظر 2-3 دقائق حتى يتوقف السائل الموجود في الإناء تقريبًا عن التلويح. عندها فقط نبدأ في التخلي عن قدر المعكرونة: نضغط برفق على الفخامة ونترك المعجون يتدفق باستمرار وبشكل مركز ، بدءًا من المنطقة الأقرب إلى جدران القدر وانتهاء بالمنطقة المركزية.
- بعد الانتهاء من وضع جميع المعكرونة ، اترك النار تنضج لمدة 1-2 دقيقة أخرى (دون التقليب في القدر خلال هذا الوقت!) ، وبعد ذلك نجعلها معتدلة (يجب أن يبدأ الحساء في الغليان قليلاً).
- عندما ترتفع المعكرونة إلى سطح الحساء ، تكون جاهزة تقريبًا ، اتركها تنضج لمدة 1-2 دقيقة فقط وأطفئ النار.

* في البداية ، تكون المعكرونة أطول ، ولكن عندما نضع الملمع في الحساء لوضعه على الأطباق ، فإنها تنكسر وتظل بالحجم المناسب.
* نظرًا لأن هذه بعض العبارات التي تم تشكيلها ، فقد تم دمج اسم المستحضر مع القالب
* تعتبر المسبوكات رائعة أيضًا في حساء الخضار أو المرق ، خاصة في الدواجن.

اتمنى ان تستمتع. لديهم الجودة التي تمنحنا طعمًا لا يُنسى لحساء أو مرق الجدة في وقت قصير وبأقصى قدر من التأثير البصري!

إيوانا ، اعلم أنه يمكنك استخدامها دون أي قلق: لا تجعل حساءك ساخنًا على الإطلاق!

إيوانا منذ 11 عامًا - 8 فبراير 2009 12:58

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أستخدم أسلوبًا مشابهًا لصنع الزلابية في الصلصات ، على سبيل المثال هنا ، في البابريكا [رابط] ، لكنني استخدمت ثقوب المبشرة التي من خلالها أسقط العجين وهذا هو السبب في أنني جعلت العجين أكثر تناسقًا

إنه سريع جدًا وفعال في الطعام ، أنت على حق

cornelia منذ 11 سنة - 8 فبراير 2009 13:45

رد: حساء الدجاج المعكرونة

في بلدنا ، في مولدوفا ، تسمى المعكرونة المصنوعة من العجين الصلب وتوضع على مبشرة كبيرة في الحساء. "رايات." لا أستخدمها كثيرًا في الحساء لأنني مهووس بوضوحها. أو ، "zdentzele" ، كونها صغيرة ، مزعجة بعض الشيء ، في حين أن "الصب"! لكنني استخدمتها بنجاح كبير في الحليب ، في وقت كان أطفالي صغارًا وتعبوا من السميد وبودنج الأرز. (في ذلك الوقت ، لم يكن هناك ، كما هو الحال الآن ، العديد من أنواع الحبوب - لم يكن لدي سوى رقائق الذرة المتاحة)

إيوانا منذ 11 عامًا - 8 فبراير 2009 16:28

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لا توجد خرق صنعتها بالفلفل الحلو ، وفي بلدنا يصنعون شيئًا كهذا للحساء ، ويطلق عليهم razalai ، وهي عجينة صلبة تُعطى على مبشرة.

لقد صنعت عجينة طرية تركتها تتدفق عبر المبشرة الموضوعة أفقيًا على القدر. لقد قام ببساطة بتقطير العجين من خلال تلك الثقوب. يجب أن تكون العجينة متناسقة مع العجينة التي تضعها في الكيس ، فقط المبشرة ليس لها حواف لتحافظ على مثل هذا العجين الناعم وأنا أجعلها شيئًا بين العجين المبشور وعجينةك. لكن الآن أخذت أداتي الخاصة لشيء من هذا القبيل ، إنها مثل ماكينة الحلاقة ذات الحواف ، سأضع صورة لها مع الأدوات قريبًا

نيلوتزا قبل 11 سنة - 12 مارس 2009 14:28

رد: حساء الدجاج المعكرونة

وأقوم بإعداد الحساء في 3 ساعات. أقضي نصف يوم في المطبخ أبدو جيدًا على أي حال

إيوانا منذ 11 عامًا - 12 مارس 2009 16:04

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لكن لا تفوت 3 ساعات! في الساعة الأولى ، عليك حقًا الرغوة من وقت لآخر ، لذا ابق قريبًا. خلال ذلك الوقت ، عادة ما أقوم بإعداد الدورة الثانية. ثم في الساعتين المتبقيتين ، يمكنك فعل أي شيء ، حتى أنك لست مضطرًا للبقاء في المطبخ. آخر مرة ذهبت فيها للتسوق في السوبر ماركت وعندما عدت كان الحساء جاهزًا.

mya منذ 11 عامًا - 23 مايو 2009 18:43

رد: حساء الدجاج المعكرونة

إنها وصفة رائعة ، أحبها كثيرًا وزوجي مجنون بها

sori منذ 11 عامًا - 12 تموز (يوليو) 2009 20:13

رد: حساء الدجاج المعكرونة

يمكنك غليه في قدر الضغط لمدة 45 دقيقة ولا بأس بذلك.

إيوانا منذ 11 عامًا - 13 يوليو 2009 11:59

رد: حساء الدجاج المعكرونة

سأحاول ، لكن الأمر يظهر بوضوح في حلة الضغط على الرغم من عدم رغبتك في الرغوة؟ هل تفلت منه في النهاية؟

cris منذ 11 سنة - 3 أغسطس 2009 04:21

رد: حساء الدجاج المعكرونة

شكرا على النصائح. ff مثيرة بالنسبة لي k هي akm في البداية ..
وصفة وسوبر ار

alina منذ 11 سنة - 29 أغسطس 2009 08:50

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أنا لا أحب ذلك حقًا ولكن لكل منها أذواقه الخاصة

نيكوليتا منذ 11 سنة - 17 سبتمبر 2009 17:47

رد: حساء الدجاج المعكرونة

تعجبني الوصفة حقًا ، وأقوم بذلك الآن ، وآمل أن تكون جيدة

lucia منذ 11 سنة - 18 سبتمبر 2009 12:40

رد: حساء الدجاج المعكرونة

إنها وصفة جيدة ، لكني أغلي الدجاج أولاً ، مع الرغوة جيدًا. نظف الرغوة ثم أضف الخضار. يغلي بسرعة. ثم يصفى الحساء ويضاف المعكرونة المطبوخة. للحصول على مذاق أفضل في النهاية ، أضفت بضع قطع صغيرة من الجزر والقرع الطازج. ولكن ، للحصول على مذاق أفضل ، أضيفي ملعقة كبيرة من ماجي - سر طعم الخضار. شهية طيبة. أعتقد أنني الأصغر هنا ... لكني أقوم ببعض الخداع. ممم. طيبة ، أنا لا أقول أنها صنعتها ولكن كل من أكل مدحني.

alina a منذ 11 عامًا - 12 أكتوبر 2009 13:39

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أنا سعيد لأنني لم أكن فقط مهووسًا بالوضوح أو بالأحرى بقذارة حساء الدجاج. لا استطيع الانتظار لتجربة هذه الوصفة. رأيت وصفات أخرى رائعة. حسنًا ، أنا ربة منزل الآن.

إيوانا منذ 11 عامًا - 12 أكتوبر 2009 15:00

رد: حساء الدجاج المعكرونة

ألينا ، لست وحدك ، خاصة مع الطعام الذي عرفته منذ أن كنت طفلة ، لا أحب المساومة ، يجب أن يخرج بالطريقة التي اعتدت عليها

dana منذ 11 سنة - 27 نوفمبر 2009 16:16

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أشعر برائحة الحساء. إنه رائع. هنا في إيطاليا ليست كل مكونات الحساء. طعمها جيد مرة واحدة في السنة عندما أذهب إلى البلاد. أحيانًا تتعب من الصور

dj_vasylyk91 منذ 11 عامًا - 30 نوفمبر 2009 16:07

رد: حساء الدجاج المعكرونة

puiu منذ 10 سنوات - 14 ديسمبر 2009 12:29

رد: حساء الدجاج المعكرونة

saby منذ 10 سنوات - 28 يناير 2010 21:07

رد: حساء الدجاج المعكرونة

شكرًا من أعماق قلبي ، لقد انتهيت للتو من صنع الحساء وأعتقد أنني كنت سأكافح كثيرًا بدون مساعدتك! أخذت الدجاجة كاملة واتضح أنها رائعة! شكرا جزيلا لك ، أقبلك!

Livia منذ 10 سنوات - 23 فبراير 2010 19:37

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لا تضعي البصل في الحساء؟
الآن أنا أصنع حساءًا جيدًا أيضًا ... سأعتني بمرحلة الطهي. لم أعطيها أهمية قط. على الرغم من أننا نتركه على نار خفيفة. كنت أعلم أن والدتي فعلت.

مارينا قبل 10 سنوات - 28 فبراير 2010 19:19

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لقد جربتها اليوم أيضًا واتضح أنها جيدة.
إنها وصفة رائعة!
شكرا جزيلا!

منذ 10 سنوات - 18 مارس 2010 14:42

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أنا حقًا أحب الحساء وهو لذيذ الآن أصنعه

VSimona_Karla قبل 10 سنوات - 21 مارس 2010 14:33

رد: حساء الدجاج المعكرونة

الآن أنا أصنع حساء الدجاج أيضًا ... وآمل أن يخرج من أجلي دون إزعاج. سوف أفكر في نصيحتك. شكرا جزيلا على النصائح لك.

VSimona_Karla قبل 10 سنوات - 21 مارس 2010 14:35

رد: حساء الدجاج المعكرونة

نحن حقًا نحب الحساء وهو صحي حقًا.

alexia منذ 10 سنوات - 20 أبريل 2010 08:48

رد: حساء الدجاج المعكرونة

حساء الزيت الخام هو المفضل لدي.

anca منذ 10 سنوات - 20 أبريل 2010 10:47

رد: حساء الدجاج المعكرونة

Ioana ، "اكتشفت" بعض المعكرونة فائقة الجودة. تم العثور عليها أكثر في ساحر ONCOS ، لكنها بدأت تظهر أيضًا في الآخرين. اكتب عليها HUTTON ، فالحقيبة خضراء وهناك العديد من التشكيلات: المعينات ، المعكرونة ، المعكرونة ، إنها تحتوي على 6 بيضات ويجب أن تعلم أنها كذلك ، أقول لك من المصدر بالتأكيد. إنها تستحق المحاولة! ستحبها بالتأكيد. أنا في انتظار "ردود الفعل"!

إيوانا منذ 10 سنوات - 20 أبريل 2010 14:37

رد: حساء الدجاج المعكرونة

ANCA ، سأجربهم وأخبرك كيف بدوا. عيد الفصح ، مثل عدم وجود المعكرونة ، تزودني جدتي.

florina منذ ١٠ أعوام - ٤ مايو ٢٠١٠ ٠٥:١٢

رد: حساء الدجاج المعكرونة

ألف مبروك للموقع واستمروا في العمل الجيد!

sp0nky منذ 10 سنوات - 8 مايو 2010 1:26 مساءً

رد: حساء الدجاج المعكرونة

حساء Zuperrrrrr) أحاول الآن أن أرى ما يخرج))

Adrian منذ 10 سنوات - 13 مايو 2010 12:56

رد: حساء الدجاج المعكرونة

نصيحة رائعة جدًا للحصول على حساء صافٍ.

micutza منذ ١٠ سنوات - ١٧ مايو ٢٠١٠ ١٢:٥٨

رد: حساء الدجاج المعكرونة

سمع أحدهم أنك تضع دجاجًا مسلوقًا في الماء الساخن بغض النظر عن الحساء أو المرق ، ثم اغسله تحت الماء الجاري البارد وقم بغليه مرة أخرى ، فهذا يجعل الحساء أكثر نقاءً ولن تضطر إلى الزبد بعد الآن.

Iri منذ 10 سنوات - 19 مايو 2010 13:08

رد: حساء الدجاج المعكرونة

Vera منذ 10 سنوات - 30 يونيو 2010 09:04

رد: حساء الدجاج المعكرونة

تبدو جيدة.
لدي دجاجة من البلد الذي سأصنع الحساء.
الخير سيخرج
قبلات كثيرة.

المعلم قبل 10 سنوات - 30 يونيو 2010 20:29

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أنا أيضًا أشعر بالفضول تجاه الكثير من النساء. "عموم" عندما لا يزال لديك وقت للتدوين والتعليقات وكل ذلك وما إلى ذلك.
هذا خارج الموضوع.

عن الموضوع:
و حساء جيد. أنا عادة أنزلقه بشاش. : D يخرج أكثر دهاء.
شهية طيبة.

هي قبل 10 سنوات - 25 يوليو 2010 14:54

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لا أعرف كيف يفعل الآخرون ذلك ، لكن من أجل تذوق النودلز والشوربة جيدًا ، أقوم بغلي المعكرونة بشكل منفصل لكل وجبة (أترك الحساء بدون المعكرونة في الثلاجة). لا يستغرق هذا التحضير وقتًا طويلاً ، وتذوق المعكرونة طازجة كل يوم.
شهية طيبة!

Crina Morari قبل 10 سنوات - 11 أغسطس 2010 11:02

رد: حساء الدجاج المعكرونة

المفضل لدي والشتاء الجيد بدلاً من الحبوب الباردة

DJ Sandu منذ 10 سنوات - 10 سبتمبر 2010 05:05

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أنا لا أفهمك على الإطلاق في جميع وصفات جوليا تقريبًا لا تنساني. من المهم التذوق يجب بالضرورة أن نصف رأس جولي أوجولي يجعل الحساء حلوًا جدًا

Andrei منذ 10 سنوات - 20 سبتمبر 2010 12:34

رد: حساء الدجاج المعكرونة

تحياتي تحياتي ، هل يمكنك أن تعطيني بعض النصائح حول الدجاج الذي يتم سلقه وتقطيعه إلى قطع؟ شكرا لكم مقدما.

إيوانا منذ 10 سنوات - 20 سبتمبر 2010 13:10

رد: حساء الدجاج المعكرونة

مقطعة إلى قطع تناسب القدر بشكل أفضل.

bubulina منذ 10 سنوات - 27 سبتمبر 2010 17:17

رد: حساء الدجاج المعكرونة

Adriana قبل 10 سنوات - 21 أكتوبر 2010 4:57 مساءً

رد: حساء الدجاج المعكرونة

حساء الدجاج جيد مع فطائر السميد

maryi منذ ١٠ سنوات - ١٩ نوفمبر ٢٠١٠ ١١:١٩

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أضع البصل في الشوربة مع الخضار وأضيف الفلفل بعد الزبد.

oli منذ 10 سنوات - 22 نوفمبر 2010 11:34

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أفعل ذلك الآن ، لدي دجاجة كبيرة ودسمة. أزيل كل الجلد تقريبًا ، على الرغم من أنني أحبه كثيرًا ولكنه يزيد من الكوليسترول. لأنه يبدو لي أنه من قصة أخرى. أحيانًا ، إذا كانت الدجاجة الكبيرة اخرج نصفه بعد طهيه و اعد الطبق الثاني ارز بالدجاج او الدجاج بصلصة الطماطم و الثوم و الريحان الاخضر شهية كبيرة!

ana maria منذ ١٠ سنوات - ٢٨ نوفمبر ٢٠١٠ ١٧:٤٤

رد: حساء الدجاج المعكرونة

حساء الدجاج جيد جدًا لقد صنعته اليوم لكنني تركت الجزر بالداخل مع القليل من البقدونس في النهاية وبالطبع المعكرونة.

مدبرة المنزل: & # 41 9 سنوات مضت - 21 ديسمبر 2010 16:28

رد: حساء الدجاج المعكرونة

الآن أنا أصنع حساء الدجاج المعكرونة لأول مرة. للوهلة الأولى يبدو الأمر سهلاً ، لكن يبدو أنني أرى أنه في النهاية سيكون لدي بعض القلق الوجودي وسأندم لأنني ربطت رأسي. أكثر ما يخيفني هو أنني يجب أن أغلي الحساء لمدة 3 ساعات. كان البحث الفوري جاهزًا في 3 دقائق))

إيوانا منذ 9 سنوات - 21 ديسمبر 2010 17:31

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لكن من المؤكد أن مخاوفك تزول بعد أن تتذوقها ، حساء الدجاج محلي الصنع هو أيضًا دواء للروح

مدبرة منزل أخرى: & # 41 9 سنوات مضت - 9 يناير 2011 10:24

رد: حساء الدجاج المعكرونة

وصفة لذيذة! سيء للغاية لا أستطيع وضع صورة

إيوانا منذ 9 سنوات - 9 يناير 2011 11:20

رد: حساء الدجاج المعكرونة

ممتاز! أرسل الصورة إلى ioana في e-recipes dot ro

Andreea منذ 9 سنوات - 12 يناير 2011 14:25

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لقد جعلتني أرغب في ذلك. اليوم سأصنع حساء الدجاج أيضًا. لكن مع الفخذين لأن لدي بالفعل بعضًا منهم في المنزل وبعد ذلك سأستخدمهم في سلطة لحم البقر. يامي

cbee منذ 9 سنوات - 19 يناير 2011 18:30

رد: حساء الدجاج المعكرونة

حساء جيد ، شكرا. ماذا يمكنك أن تفعل مع بقايا الخضار واللحوم التي لا تريدها في الحساء؟

ايوانا منذ 9 سنوات - 19 يناير 2011 18:38

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أتناول الخضار بمجرد إخراجها من الحساء ، ولكن يمكنك أيضًا صنع سلطة لحم البقر مع اللحم. ما زلت أصنع هذه المعكرونة من صدور الدجاج: [رابط]
أو افتح الصندوق إلى شرائح واصنع سلطة من الكرفس والتفاح [رابط]

angy منذ 9 سنوات - 8 فبراير 2011 14:13

رد: حساء الدجاج المعكرونة

عادةً ما أمرر الخضار من خلال غربال ماعدا اللون الأحمر ، فهو يحافظ على وضوحه ولكنه أيضًا يحصل على لون جميل. بالطبع يتم طهي النودلز بشكل منفصل ثم يتم إضافتها إلى الحساء. على الأقل لا داعي للقلق

Georgiana قبل 9 سنوات - 4 أبريل 2011 10:40 صباحًا

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أنا أيضا أضع البصل. يخرج الحساء ألذ

إيوانا قبل 9 سنوات - 4 أبريل 2011 10:43

رد: حساء الدجاج المعكرونة

بهدوء يمكنك وضع البصل. أجده حلوًا جدًا ، لذا أتركه في حساء الدجاج.

cristina منذ 9 سنوات - 20 أبريل 2011 17:52

رد: حساء الدجاج المعكرونة

هذه أفضل وصفة على الإطلاق ، طعمها شبيه بالطعم الذي صنعته جدتي. نحن نحبها. ربما ستنشر وصفات أخرى للشوربات ، اكتب الثاني.

منى منذ 9 سنوات - 21 أبريل 2011 11:07

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لكن ماجي غير صحي ، والأفضل بدونه ، ومن الأفضل إضافة المزيد من الخضار. أضيف القليل من الفلفل والبصل.

sarah قبل 9 سنوات - 21 أبريل 2011 17:30

رد: حساء الدجاج المعكرونة

هل يعرف احد كيف يعطيني اقتراحات ماذا افعل بالدجاج في الشوربة؟ شكرا لك . عيد فصح سعيد!! لنتذكر أن الرب يسوع حي !!

إيوانا قبل 9 سنوات - 21 أبريل 2011 6:05 مساءً

رد: حساء الدجاج المعكرونة

سارة يمكنك استخدام اللحم المسلوق في
- السلطات (انظر على الموقع في قسم "السلطات" يوجد الكثير من هذا القبيل: سلطة الملفوف مع الدجاج ، وسلطة الدجاج والذرة ، والسلطة المتنوعة ، والسلطة مع الدجاج والجزر والكرفس والتفاح ، وسلطة الدجاج والبرتقال ، إلخ. )
- معجون ماصة الدجاج: [رابط]
- أو حتى محلول ملحي للدجاج: [رابط]
- كاساديلا بالدجاج: [رابط]

أنا منذ 9 سنوات - 10 سبتمبر 2011 20:20

رد: حساء الدجاج المعكرونة

* إذا سلقنا الدجاج في ماء بارد سيخرج الحساء أفضل ، وإذا كنا على العكس من ذلك نريد أن يكون طعم اللحم ألذ ، نسلقه في الماء المغلي.

حسنًا ، لا أفهم شيئًا هنا: لديّ خيار بين صنع حساء جيد أو لحم جيد. وكيف أحصل على شوربة جيدة إذا لم يكن طعم اللحم جيدًا ؟؟

طفل منذ 9 سنوات - 13 سبتمبر 2011 13:10

رد: حساء الدجاج المعكرونة

من الجيد أنني أكلته وأنا مريض والآن أشعر بأنني ممتاز. أوصي بالجزر مع العديد من الجروح الصغيرة. للأسف لا أعرف كيف أفعل ، عمري 12 عامًا ، أخذت والدتي مظروف كنور. ما أعرفه هو إذا أنت تفعل مع كنور دع الماء ينضج ثم ضع كنور. يخرج بشكل ممتاز. لأولئك الذين يصنعون الحساء تحياتي والرياضة في العمل

كاتالينا منذ 9 سنوات - 13 سبتمبر 2011 17:19

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لدي pb. أنا شخصياً لا أطبخ ولكن صديقي يقدم بعض الطعام الرائع. لكن في المرة الأخيرة التي صنع فيها حساء الدجاج (ناهيك عن أننا لا نترك الأمر واضحًا ، نحتفظ ببعض الخضار واللحوم لأنها لذيذة للغاية) تركتها لمدة ثلاثة أيام تقريبًا ... في الثلاجة لأفرقعها من أجل عدة أيام لأنها جيدة ومعطلة. لقد لاحظت في اليوم التالي أنه يتخمر () ولكن لأنني لا أعرف أي شيء عن الطهي ، اعتقدت أنه لم يكن سيئًا (آمل أنني لم أكن ساذجًا جدًا) ثم ثور. لقد انتهى.
اعتقدت أنه ربما يكون أحد المكونات مفقودًا. لديك حقائب. ولكني لست متأكدا. مساعدة.

Ioana منذ 9 سنوات - 13 سبتمبر 2011 17:34

رد: حساء الدجاج المعكرونة

يستمر حساء الدجاج في الثلاجة لمدة 3 أيام تقريبًا. إذا انهارت بشكل أسرع ، فهذا يعني أنك في يوم من الأيام تركتها لفترة أطول قليلاً وانهارت في هذه الحرارة. لقد عانيت من هذا عندما أرسلت لي والدتي حساء الدجاج وإذا كان الجو حارًا في الخارج ، حتى وصلني ، أي بحد أقصى ساعتين تم كسره. لذا كن حذرًا مع الاحتفاظ بالطعام لأنه ساخن بالخارج ، لأن البعض يفسد بسرعة.

روكسانا ميكا منذ 9 سنوات - 15 سبتمبر 2011 10:08

رد: حساء الدجاج المعكرونة

هل وضع المعكرونة التي تشتريها خطيئة؟
ليس لدي معكرونة منزلية في الوقت الحالي

إيوانا منذ 9 سنوات - 15 سبتمبر 2011 10:14

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لا مشكلة. تضع المنزل عندما يكون لديك ، بينما لا تفعل ذلك. الأهم هو أن الحساء جيد.

روكسانا ميكا 9 سنوات مضت - 15 سبتمبر 2011 10:21

رد: حساء الدجاج المعكرونة

نعم وآمل أن نحب ذلك (خاصة صديقي ، كونه أكثر طموحًا).
أرغب في صنع نصف الحساء والحساء من Radauti ، آمل أن يحب واحدًا على الأقل إن لم يكن كلاهما.
سألته للتو عما إذا كان قد أكل شيئًا كهذا ، فقال لا (الحقيقة هي أن والدته ماتت عندما كان أصغر سناً وأنا أفهم أنه لم يكن لديه الكثير لتدليله بالطعام التقليدي): |
مرة أخرى أشكركم من أعماق قلبي على كل الوصفات وكل النصائح ، أنتم رائعة.

Roxanna Mika منذ 9 سنوات - 16 سبتمبر 2011 00:35

رد: حساء الدجاج المعكرونة

بخيبة أمل صن ASA. وضعت حوالي 4.5 لترات من الماء على النار وفي النهاية لم يتبق لي سوى 2 لتر من الحساء. لا أعرف حقًا أين أخطأت ... هل اضطررت إلى ملء الماء على طول الطريق ؟؟

إيوانا منذ 9 سنوات - 16 سبتمبر 2011 08:17

رد: حساء الدجاج المعكرونة

كان ينبغي ترك أكثر من 3 لترات من الحساء لك. هل وضعت الغطاء بعد الرغوة؟
ومع ذلك ، لا ينبغي أن تملأ بأي شكل من الأشكال بالماء أثناء الطهي سوف يخفف الطعم.

روكسانا ميكا منذ 9 سنوات - 16 سبتمبر 2011 08:53

رد: حساء الدجاج المعكرونة

نعم نعم نعم ، بعد أن مسحت الوعاء بالمناديل ، وضعت الغطاء وتركت واحدة من هذا القبيل. في غضون ذلك ، قمت بإعداد سلطة بطاطس ساخنة وأعددت أيضًا ما أحتاجه لحساء راداوتي.
كنت أظن أن أصنع نصف ونصف .. حساء وشوربة راداوتي .. وفي النهاية صنعت شوربة راداوتي فقط
على أي حال ، ما زلت أوقف 3 أدوات تلميع ، وأضع المعكرونة وأكلتها الليلة الماضية ، على الأقل بهذه الطريقة. من الشهوة
هذا كل شيء الآن. ربما تكون أغطائي هي المشكلة .. على الرغم من أن هذا مناسب لهذا القدر .. لقد كان غطاء زجاجي ، شفاف.

carina منذ 9 سنوات - 3 أكتوبر 2011 12:47

رد: حساء الدجاج المعكرونة

svs هي وصفة رائعة جربتها وظهرت رائعة الآن أنا في أستراليا وأحب قراءة الوصفات باللغة الإنجليزية ، لكن من الصعب بعض الشيء فهم كل شيء لهذا اخترت هذه الوصفة

francesca منذ 9 سنوات - 6 نوفمبر 2011 11:00 ص

رد: حساء الدجاج المعكرونة

TheBrain منذ 9 سنوات - 14 نوفمبر 2011 09:47

رد: حساء الدجاج المعكرونة

شوربة دجاج بدون بصل؟
جرب إضافة حبة بصل كاملة وفلفل حلو (كامل)!

Laura منذ 8 سنوات - 23 يناير 2012 19:00

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لدي أيضًا مشكلة مع الحساء الغائم.
الحساء مثل الحساء ، لكن حساء أمي يخرج غائمًا ويزعجني حتى النخاع. هل يصح الغلي على نار خفيفة في حالة الشوربات؟

إيوانا منذ 8 سنوات - 23 يناير 2012 19:05

رد: حساء الدجاج المعكرونة

عند طهي اللحم ، نعم. ماذا تضع عادة في الحساء؟

لورا منذ 8 سنوات - 23 يناير 2012 19:34

رد: حساء الدجاج المعكرونة

ضعي الدجاج أو اللحم البقري في الحساء والبورشت وأحيانًا البطاطس والمعكرونة والجزر والفلفل والمبيض. لا أستطيع أن أخبرك بالضبط ، أمي تصنع الحساء ، لكن الذروة هي أن جدتي تصنع نفس الحساء ويخرجون "صافين" ، وأمي لا تفعل ذلك. في بعض الأحيان يخرجون قليلاً من اللون البرتقالي.

إيوانا منذ 8 سنوات - 24 يناير 2012 10:24

رد: حساء الدجاج المعكرونة

من أجل الوضوح ، يُسلق اللحم ببطء ثم يُصفى. لكن ما يعطي اللون البرتقالي في الحساء هو الجزر والفلفل. كلما استخدمت أكثر ، كلما كان الحساء برتقاليًا أكثر. وإذا قمت بطهيها ، فستتحول إلى اللون البرتقالي أكثر. هذه وصفة قمت فيها بتقوية الجزر: [رابط]. أو هنا ، ما هو اللون الذي لم يتلقه الحساء إلا من تصلب الجزر: [رابط]
كما تغير الطماطم لون الحساء.
لا أعتقد أن حساء البرتقال غائم ، فأنا أحب أن يخرجوا بألوان زاهية ، ولهذا السبب أطهو الخضار. فقط في الحساء أحب أن أبقى صافياً.

لكن إذا أردت عمل شوربة صافية يمكنك اتباع أسلوب الوصفة هنا: [رابط]

الكسندرا منذ 8 سنوات - 25 يناير 2012 11:10

رد: حساء الدجاج المعكرونة

ألا يجب أن يُزبد الحساء مع وجود لحم فيه فقط دون أي خضروات؟ هكذا تعلمت من والدتي عندما كنت طفلة.

إيوانا منذ 8 سنوات - 25 يناير 2012 11:18

رد: حساء الدجاج المعكرونة

إذا وضعت اللحوم قبل الخضار نعم. عندما تتجمع الرغوة. سواء كنت تضع الخضار قبل الزبد أو بعده لا يؤثر على صفاء الحساء.

يوليا منذ 8 سنوات - 28 يناير 2012 19:51

رد: حساء الدجاج المعكرونة

من تجربتي الخاصة:
توضع الخضار لاحقًا ، بعد الزبد ، لأنها تغلي بشكل أسرع. بالطبع ، إذا كان دجاج ريفي يغلي بقوة. إذا كانت دجاجة تم شراؤها من المتجر ، والتي تغلي بسهولة ، يتم وضع الخضار بشكل أسرع.
تغلي المعكرونة عند تناولها. في اليوم التالي ، اغلي المكرونة في اليوم التالي قبل تقديمها على المائدة.
من أجل الاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة ، يبرد الحساء (مثل أي طبق آخر) فجأة ، ثم يضعه في الثلاجة. إذا تُركت لتبرد من تلقاء نفسها ، تتطور الكائنات الحية الدقيقة ، والتي ستغيرها. طريقة التحقق. بالطبع ، تلعب نظافة المكونات والأواني و "الطباخ" دورًا كبيرًا أيضًا.
في حلة الضغط ، يخرج الحساء نقيًا وأفضل ، لأنه لا يغلي كثيرًا بحيث يتم إتلاف الفيتامينات.

سيسيليا منذ ٨ سنوات - ٢٠ فبراير ٢٠١٢ ١٢:٣٤

رد: حساء الدجاج المعكرونة

Adina منذ 8 سنوات - 30 مارس 2012 23:50

أنا أصنع الحساء بنفس الطريقة! سر للحصول على حساء أفضل! عندما تضع الكرنب المسلوق في البداية ، أضف بصلة متوسطة كاملة. بعد 40-50 دقيقة يمكنك إزالة البصل الذي يترك حلاوته (إذا تركته لفترة طويلة يصبح مرًا). من بين الخضار أضيف الجزر الأبيض أيضًا ، لكن الآن يعتمد أيضًا على الأذواق في النهاية ، أضف ملعقة صغيرة من المجوس سر نكهة الدجاج. إذا خرج حساء رائع !! حلو ولذيذ! شهية طيبة!!

ميجا كارمن قبل 8 سنوات - 5 أبريل 2012 12:39

رد: حساء الدجاج المعكرونة

الآن سأفعل ذلك أيضًا. لم أشعر بالضيق منذ فترة طويلة ولم أرغب في أن تخرج الزلابية بشكل رقيق. دعونا نرى ما يخرج. سأخبرك خلال 3 ساعات. آمل أن تخرج وترضي زوجها أيضًا. البوب

كارمن منذ ٨ سنوات - ٥ أبريل ٢٠١٢ ١٤:١٢

رد: حساء الدجاج المعكرونة

أنا لا أفعل ذلك مع المعكرونة ، ولا أحب كيف يخرج. ربما سأحاول في المرة القادمة التي أصنع فيها الحساء لأرى ربما سأحقق بعض التقدم فيما يتعلق بالحساء

Anna منذ 8 سنوات - 10 أبريل 2012 12:45

رد: حساء الدجاج المعكرونة

هل يجب أن يكون الدجاج نظيفًا ودسمًا؟

إيوانا منذ 8 سنوات - 10 أبريل 2012 13:24

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لا تنظفه من الشحوم. إذا كنت تريد أن يكون الحساء "خفيفًا" ، فبعد أن يصبح جاهزًا ومبردًا ، سوف تتراكم الدهون في الأعلى وبعد ذلك يمكنك تناوله كليًا أو جزئيًا.

كريستينا منذ ٨ سنوات - ٢٠ أبريل ٢٠١٢ ٢٣:٣٨

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لقد اتبعت الخطوات التي تعبر عن نفسك بشكل جيد وصحيح وعلى أساس فهم الجميع أعتقد. لأنني الآن اتبعت وصفتك وخرج شوربة ffff جيدة: D شكرا لكم جميعا على الوصفات والمساعدة المقدمة من خلال شرح التحضير: د

mary منذ ٨ أعوام - ٣ يوليو ٢٠١٢ ٠٠:٣٦

رد: حساء الدجاج المعكرونة

لقد صنعت الحساء حسب وصفتك. اتضح أنه لذيذ جدا !! شكرا جزيلا على الوصفة لك !!

كريستيان منذ ٨ سنوات - ١٢ أغسطس ، ٢٠١٢ ١٠:٤٤

رد: حساء الدجاج المعكرونة

البصل المفقود وحبوب الفلفل ، هذا هو المنعطف التالي ، لا تنسى وضعها

calin منذ 8 سنوات - 15 سبتمبر 2012 15:43

رد: حساء الدجاج المعكرونة

شكرًا جزيلاً لك ، اتضح أنه جيد جدًا

Stefana منذ 8 سنوات - 2 أكتوبر 2012 14:03

رد: حساء الدجاج المعكرونة

بالنسبة لكاتالينا:
شوربة أو صلاة الطعام المطبوخ خلال الصيف عندما يكون الجو حارا جدا يجب تبريده بمجرد إزالته من النار.ترك الماء البارد في الحوض أو وعاء أكبر تضع فيه القدر أو المقلاة بالطعام وتغيير الماء عندما يسخن ليكون باردًا دائمًا ، وبعد أن يبرد (بحد أقصى نصف ساعة) ضعه في الثلاجة. Nu se reincalzeste toata supa ci doar cat se consuma odata.

ana h acum 8 ani - 9 Octombrie 2012 14:50

Rsupa limpedee: Supa de pui cu taietei

supa ca sa fie limpede. se pune puiul si zarzavatul numai cand fiebe apa . nu in apa rece. si intr,adevar la foc numai cat se misca apa. succes

Ioana acum 8 ani - 9 Octombrie 2012 15:01

Re: Supa de pui cu taietei

la supe e indicat sa incepi cu apa rece pentru claritate, gust si textura. diferite componente din carne nu se dizolva la temp. mari, asa ca e bine sa incepi cu apa rece, altfel vei pierde o parte din gust.

ana h acum 8 ani - 9 Octombrie 2012 15:04

Re: Supa de pui cu taietei

fierberea la foc numai cat se misca apa

Ioana acum 8 ani - 9 Octombrie 2012 15:05

Re: Supa de pui cu taietei

ana h acum 8 ani - 9 Octombrie 2012 15:12

Re: Supa de pui cu taietei

mersi o sa incerc si eu cu apa rece.

Dierso acum 8 ani - 26 Octombrie 2012 20:59

Re: Supa de pui cu taietei

Buna tuturor!
Se poate sa imi dati si mie o idee ce sa fac cu carnea de pui ramasa? Nu prea imi vine in minte nici o reteta cu carne de pui fiarta in afara de salata beof )

Ioana acum 8 ani - 30 Octombrie 2012 10:17

Re: Supa de pui cu taietei

poti face pasta de pui: [link] sau poti sa o pui in salate (de exemplu aceasta [link] , dar sunt multe care cer carne de pui fiarta)

andreea acum 7 ani - 16 Decembrie 2012 16:02

Re: Supa de pui cu taietei

Je acum 7 ani - 4 August 2013 15:28

Re: Supa de pui cu taietei

Ma asteptam sa vad o bucata cat de mica de ceapa, morcov, patrunjel. insa nimic. Bunica o facea si cu legume, era delicioasa.
O supa doar cu fainoase pare trista,chiar daca poate fi gustoasa

Ioana acum 7 ani - 5 August 2013 08:49

Re: Supa de pui cu taietei

exista legume in supa, dar le scot la final pentru un aspect elegant. pur si simplu asa se serveste la noi supa de pui fiind considerata o supa de duminica si asa m-am obisnuit si eu. legumele fierte se mananca separat, fie doar cu sare, fie trase rapid in ulei aromat cu boia (asa le face bunica mea si sunt delicioase).

DANA acum 7 ani - 26 August 2013 15:33

Re: Supa de pui cu taietei

Va rog sa imi ziceti si mie cum e mai bine. am taietei de casa( patratele)..trebuie fierti separat sau adaugati direct in supa dupa ce am strecurat supa??

silvia acum 7 ani - 1 Septembrie 2013 11:26

Re: Supa de pui cu taietei

adauga si un catel sau 2 de usturoi, si supa va fi mult mai delicioasa

Ioana acum 7 ani - 2 Septembrie 2013 09:56

Re: Supa de pui cu taietei

Dana, raspunsul este in reteta.

Ioan Radu acum 7 ani - 15 Septembrie 2013 20:35

Re: Supa de pui cu taietei

Mie imi place foarte mult supa de pui cu taietei,dealtfel este o mancare usoara si consistenta. Carnea fiarta se poate praji putin in cuptor(dar nu mult) cu putin ulei si putina boia dulce.

Ioana acum 7 ani - 16 Septembrie 2013 09:25

Re: Supa de pui cu taietei

Ioan Radu, exact asa face si bunica-mea! la fel procedeaza si cu legumele fierte in supa, le caleste in ulei cu boia.

Alex Moisa acum 7 ani - 2 Octombrie 2013 15:52

Supa de pui cu taietei

Azi voi incerca prima data sa fac supa de pui.
Sper sa imi iasa limpede.
Si mersi pentru sfaturile postate!

ASPIDA acum 7 ani - 29 Octombrie 2013 20:01

Re: Supa de pui cu taietei

ca sa nu mai iasa tulbure: dupa ce fierbi taiteii,ii tii la apa rece si apoi ii pui in supa. asa ii speli de amidon si nu-ti mai tulbura supa,da?

Dinu acum 6 ani - 8 Decembrie 2013 12:17

Re: Supa de pui cu taietei

Dar cum ar fi ca piftia de curcan sa iasa tulbure? Urat de tot. Raspunsul l-am gasit intr-o carte de bucate: Dupa ce s-au separate legumele si carnea, se toarna un albus batut bine si se amesteca se mai da un clocot. Apoi se filtreaza. Albusul aduna urmele de spuma. (Eventual in albus se adauga putina apa.)
Cartea se numeste:"Bucatarie romaneasca" si este semnata de I.Negrea si F.Busca.

Ioana acum 6 ani - 9 Decembrie 2013 09:02

Re: Supa de pui cu taietei

Dinu, ai dreptatae, cea mai buna metoda pentru curatarea unui consomme este albusul de ou.

christyansen acum 6 ani - 3 Mai 2014 10:50

Re: Supa de pui cu taietei

Elena acum 6 ani - 7 Iunie 2014 18:45

Re: Supa de pui cu taietei

De obicei eu fierb carnea inainte de a o adauga in supa/ciorba pana face spuma . Dupa aceea o spal bine si o pun in alta apa calda, impreuna cu legumele . Apa in care a fiert initial o arunc . Este gresit ? Cineva mi-a spus ca in acea prima apa isi lasa carnea toate toxinele . Stiti cumva daca asa este , sau este un mit ? Pierd cumva gustul carnii prin acest procedeu ?

Ioana acum 6 ani - 7 Iunie 2014 20:08

Re: Supa de pui cu taietei

nu pierzi gustul carnii, dar la cum ai descris pasii pierzi din gustul supei e ok sa dai cateva clocote carnii ca sa se curete un pic de sange, iti va fi mai usor sa nu spumezi supa dupa aceea. eu fac acest pas (de fapt nu fierb carnea doar o acopar cu apa clocotita si o las 10-15 minute, apoi o spal bine cu apa rece) doar cand fac piftie pentru o supa super limpede. in rest prefer sa spumez supa si sa o fierb la foc mic sa nu pierd nimic din gustul ei.
cand spui ca pui apoi carnea in apa calda este un pic gresit, fiindca carnea pentru o supa gustoasa se pune in apa rece. doar carnea la care doresti sa-i pastrezi gustul se pune in apa calda/fierbinte.

Popeye acum 6 ani - 23 Iunie 2014 02:54

Re: Supa de pui cu taietei

Felicitari pentru reteta Ioana! Ar fi indicat sa pui si un inventar cu tigaile si oalele necesare pentru preparare, nu crezi? Mai ales pentru cine este la inceput. Eu am numarat 3 oale, am gresit?
Si nu ai scris cate grame de taietei se pun: 300, 500, 1 kg?

Ioana acum 6 ani - 23 Iunie 2014 07:58

Re: Supa de pui cu taietei

vasele sunt descrise in continutul retetelor (dimensiune daca e importanta, forma etc).
taietei fierbi cati doresti, depinde cat de deasa iti place supa. data viitoare cand fac, o sa-i cantaresc si o sa scriu si de acolo ajustezi tu cum iti place.

rely acum 6 ani - 29 Iunie 2014 14:33

Re: Supa de pui cu taietei

da cum poate fi o supa de pui fiarta timp de trei ore?deci cine spune ca bucataria romaneasca e varza,cam are dreptate,sau ma insel?puiul(daca e pui bineinteles)e cea mai frageda care din cate se stie,se fierbe doar pana isi pierde cruzimea,altfel ai impresia ca manci carton mai ales daca ati pus si legumele,nu e vba de tocana ci de supa .

Ioana acum 6 ani - 30 Iunie 2014 08:29

Re: Supa de pui cu taietei

rely, doar asa faci o supa buna, fierbi pana scoti toata "bunaciunea" (adica colagenul) din pui. pentru asta trebuie sa fierbi mult si bine. daca fierbi scurt, doar pana carnea e frageda, ai carne buna dar o supa chioara.

Ana acum 5 ani - 13 Decembrie 2014 10:16

Re: Supa de pui cu taietei

Supa e pe aragaz Am reapectat toate recomandarile. Sunt curioasa daca iese limpede ! Taiteii ii fierb toti odata, ii spal sub jet de apa,apoi pun cateva picaturi de ulei, ii amestec. Asa nu se lipesc. II adaug in farfurie numai inainte de servire si incalzesc la microunde.

Marina Crb acum 5 ani - 23 Mai 2015 11:32

Re: Supa de pui cu taietei

Este o reteta foarte gustoasa si deasemenea foarte usoara de preparat o recomand tuturor

Ovidius acum 4 ani - 7 Decembrie 2015 22:13

Re: Supa de pui cu taietei

Buna seara.
1) daca folositi pui de magazin supa va iesi albicioasa rar transparenta
2) pui de casa supa clara si galbena

Diana acum 4 ani - 2 Februarie 2016 14:04

Re: Supa de pui cu taietei

Luca Ioan Sorin acum 4 ani - 18 Februarie 2016 20:18

Re: Supa de pui cu taietei

Sunteti singura legatura pe care o mai am cu Romania(din pacate).Datorita retetelor dvs, imi mai alin dorul de tara(Ardeal).Mii de multumiri din Manchester.

Ioana acum 4 ani - 19 Februarie 2016 07:20

Re: Supa de pui cu taietei

salutari din CLuj ma bucur ca esti alaturi de noi, spor la bucatarit si sper din tot sufletul ca bucatele tale sa aiba gustul autentic ardelenesc.

Dann acum 4 ani - 27 Februarie 2016 16:55

Re: Supa de pui cu taietei

Sunt si eu curios cum pana mea fierbi ceva fara sa lasi sa bolboroseasca.

Ioana acum 4 ani - 27 Februarie 2016 19:29

Re: Supa de pui cu taietei

Intrebare fara sens, Scrie la pasul 2 sa dai la foc mic cat sa bolboroseasca usor.

Genyka acum 4 ani - 11 Mai 2016 12:59

Re: Supa de pui cu taietei

In sfarsit stiu de ce supa mea nu iesea limpede. Multumesc foarte mult! Nu mai zic de comentariile voastre din care am invatat alte trucuri utile ! Mare minune "internetul"

Tibi acum 4 ani - 30 Iulie 2016 11:47

Re: Supa de pui cu taietei

Mii de multumiri pentru reteta. Intradevar iese delicioasa. De obicei intru la intamplare dupa o reteta,nu caut un anumit site. Asa am ajuns si la reteta asta care e simpla fara"artificii si petarde" cum sunt in multe altele. Merci.

Ioana acum 4 ani - 3 August 2016 11:21

Re: Supa de pui cu taietei

Daniel acum 4 ani - 23 Septembrie 2016 21:02

Re: Supa de pui cu taietei

Bun bun . Eu la sfarsit toc si legumele si le las in supa ,sunt la dieta si nu o fac cu taitei . A iesit chiar foarte buna pentru prima mea supa . Mersi pentru reteta !

Loren acum 4 ani - 2 Octombrie 2016 14:03

Re: Supa de pui cu taietei

si ceapa nu puneti? Eu stiam ca se pune ceapa cu tot cu coaja ca sa dea culoare.

Ioana acum 4 ani - 2 Octombrie 2016 14:14

Re: Supa de pui cu taietei

mie mi se pare ca supa de pui iese prea dulce cu ceapa, de aceea nu pun. cat despre culoare, la supa folosesc intotdeauan pui de casa si nu mai e nevoie de altceva ca sa aiba culoare frumoasa.

Irimia acum 4 ani - 22 Octombrie 2016 11:38

Re: Supa de pui cu taietei

Eu supe, ciorbe, fara ciapa nu am mai auzit. Supa iese dulceaga de la morcovi.

Marian acum 4 ani - 26 Noiembrie 2016 15:47

Re: Supa de pui cu taietei

Supa limpede mi se pare cea mai buna dovada ca e facuta "de oras". Adica aia fara niciun gust( de obicei cu trick-ul magic: cubulet de pui).

Ioana acum 4 ani - 28 Noiembrie 2016 10:52

Re: Supa de pui cu taietei

nici vorba Mihai. si supa pe pui adevarata POATE fi clara, dar trebuie sa stii sa o prepari. daca urmezi instructiunile din reteta mea, asa va fi si supa ta de acum incolo. aur lichid!

Elena Crisan acum 3 ani - 10 Decembrie 2016 13:46

Re: Supa de pui cu taietei

Vai Ioana, de cati ani ma intreb cum de iese asa de limpede!? Merci! Asta fac de Craciun. trimit o foto daca iese limpede c a un citrin de Madeira
Te pup!

Ioana acum 3 ani - 12 Decembrie 2016 08:45

Re: Supa de pui cu taietei

Elena, foc mic si rabdare trebuie. si un pui de casa, altfel nu iese aurie.

Carmen Petrut acum 3 ani - 17 Septembrie 2017 16:19

Re: Supa de pui cu taietei

Acum am vazut comentariile asa ca raspunsul meu este cam tardiv..dar zic eu, bine venit. Eu fierb o ora puiul cu legume intregi , un morcov, un ardei gras, o ceapa si o felie de telina . Dupa o ora scot legumele ca ele si au facut treaba si pun altele la fel dar tocate marunt. Eu le las in ciorba si asa le mancam. Pentru culoare stiu un truc: pun o lingura de ulei cand pun morcovul si asta da o culoare galbena. Unii calesc morcov ras cam 5 min.si il pun in ciorba. Ca la ciorba de burta! Taieteii ii fierb separat in apa cu sare dar ii las fierti la jumatate. Apoi ii spal in apa calda si ii torn in supa fierbinte. Las asa cam 10 min sa se umfle in zeama si sa aiba gustul bun. In rest felicitari pentru indicatii si pofta buna!

Eugen acum 2 ani - 23 Martie 2018 18:16

Re: Supa de pui cu taietei

Supa arata bine, dar ma intreb si eu, dupa ce fierb 2 ore legumele alea, oare ce vitamine mai au in ele. In rest felicitari pentru delicioasele retete, va urmaresc cu placere.

Ioana acum 2 ani - 24 Martie 2018 18:59

Re: Supa de pui cu taietei

legumele sunt pentru aroma care o dau supei si vitaminele solubile in apa. in rest. oricum nu le servesc cu supa dupa cum vezi, sunt micul meu "treat". eventual pun un morcov in farfurie ca arata bine, cum am facut aici: [link]

Salomea Ciordas acum o ora - 30 Noiembrie 2020 13:32

Re: Supa de pui cu taietei

Daca pun la fiert puiul direct congelat se usuca carnea?

Ioana acum 4 minute - 30 Noiembrie 2020 14:34

Re: Supa de pui cu taietei

poti, probabil va dura mai mult pana se decongeleaza si trebuie spumata supa. mie imi place sa decongelez carnea ca sa o spal bine inainte si ca sa o miros, de aceea nu am pus carne congelata direct in supa de pui. dar nu cred sa iasa uscata.


Retete cu oua de gaina

Consulta aceste retete cu oua de gaina si prepara cele mai gustoase si sanatoase macaruri cu acest ingredient. Daca ai nevoie de inspiratie in bucatarie, vezi aceste retete cu oua de gaina si cu siguranta vei gasi ce sa gatesti!

Tip mancare +

  • Aperitive (247)
  • Bauturi (60)
  • Ciorbe (61)
  • Deserturi (362)
  • Feluri de mancare (678)
  • Garnituri (75)
  • Muraturi (12)
  • Salate (195)
  • Sosuri (66)
  • Supe (121)
  • Paine (18)
  • Mamaliga (6)
  • Finger Food (413)

Modalitatea de preparare +

Dupa anotimp +

Ingredientul principal –

  • Carne (469)
  • Fructe (374)
  • Lactate (500)
  • Legume (942)
  • Peste (102)
  • Fructe de mare (16)
  • Oua (245)
    • Oua de prepelita (7)
    • Oua de gaina (150)
    • Oua umplute (1)
    • Oua fierte (19)

    Durata prepararii +

    Dupa origine +

    • Romanesti (113)
    • Italiene (168)
    • Grecesti (19)
    • Americane (39)
    • Bulgaresti (2)
    • Frantuzesti (26)
    • Chinezesti (19)
    • Indiene (22)
    • Turcesti (17)
    • Mexicane (12)
    • Spaniole (8)
    • Unguresti (2)

    Dupa ocazie +

    Dupa ora mesei +

    Alte caracteristici +

    Eu una am o problemă mare . am rămas cu multe ouă fierte de la Paști. Așa că, din dorința de a le consuma repede, să nu se strice.