ae.acetonemagazine.org
وصفات جديدة

شريحة لحم خنزير مشوية

شريحة لحم خنزير مشوية


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


نقطع لحم الخنزير إلى شرائح سميكة حوالي إصبع ونقطع كل شريحة على الحواف من حولها ، ثم نضعها في صينية فرن.

قشري فصوص الثوم واطحنيها ثم افركيها بالقليل من الملح ، ثم أضيفي الزيت تدريجياً مثل المايونيز مع التحريك طوال الوقت حتى تحصلي على عجينة.

نضيف المرق والبهارات فوق الثوم ، ونضيف 100 مل أخرى من الماء لأن الصلصة يجب أن تغطي اللحم ، نسكب الصلصة فوق اللحم ، ونغطي الصينية بورق الألمنيوم ونضع الستيك في الفرن على حرارة 220 درجة مئوية لمدة ساعة.

لقد خدمت شريحة لحم عصيدة من دقيق الذرة!

شهية طيبة!


ما نحتاجه لفرم لحم الخنزير مع البصل والوصفة القديمة المدخنة والمخبوزة

وقت الطهي: ساعة و 30 دقيقة

  • -1 كجم مفرمة منزوعة الدهن جزئيًا ، الرقبة أو ساق الخنزير تعمل أيضًا
  • - 200 جرام كايزر مدخن
  • -1 جزرة
  • -2 بصل ، حوالي 300 جرام
  • -4-5 فصوص ثوم
  • -2 ملاعق صغيرة ملح مبشور
  • -1 ملعقة صغيرة زعتر
  • -1 ملعقة صغيرة فلفل مطحون طازج
  • -250 مل ماء
  • -30 مل نبيذ أبيض-اختياري

ما نحتاجه لفرم لحم الخنزير مع البصل والوصفة القديمة المدخنة والمخبوزة

وقت الطهي: ساعة و 30 دقيقة

  • -1 كجم مفرمة منزوعة الدهن جزئيًا ، الرقبة أو ساق الخنزير تعمل أيضًا
  • - 200 جرام كايزر مدخن
  • -1 جزرة
  • -2 بصل ، حوالي 300 جرام
  • -4-5 فصوص ثوم
  • -2 ملاعق صغيرة ملح مبشور
  • -1 ملعقة صغيرة زعتر
  • -1 ملعقة صغيرة فلفل مطحون طازج
  • -250 مل ماء
  • -30 مل نبيذ أبيض-اختياري

شريحة لحم خنزير مخبوزة - وصفات

  • ساق لحم الخنزير ، نبيذ أحمر ، خردل حلو ، فلفل ، زعتر ، ريحان ، القليل من صلصة الصويا ، ملح ، بعض الفطر.

27 ردا على "شريحة لحم الخنزير مع الخردل المخبوزة"

Alinutza ، أنا سعيد لأنه أعجبك! قبلة!

آها ، هل بدأت باللحم؟ ) قبلة

هممم. أحب الأطباق المخبوزة مع الخردل وهذا اللحم لنتيجة رائعة!

أنتو ، لقد اختبرت ذلك لأرى كيف اتضح :) الآن أصبح رسميًا في قائمة عيد الفصح :)) جرو!

شكرا جزيلا بيث! قبلاتي!

بعد هذا المنشور ، ستعمل شريحة اللحم هذه بشكل جيد جدًا. )

ستيفي ، سارت الأمور بشكل جيد معنا وبدون صيام ، أدركت أنه بعد الصيام أعتقد أن البهجة أكبر :) جرو!

شهية كانت تمطر في فمي!

شكرا هابليا! حتى يوم الأحد ، سيستمر المطر عليّ أيضًا :))

مممم. تبدو لذيذة! هل نتاجر بالخنازير؟ :))
أتمنى لك عيد فصح سعيدًا وسلميًا مع أحبائك! القبلات الحلوة

شكرا سيمونا! بالطبع نحن نتبادل ، أنا لا أرفض أي شيء :))

أنا لا أنظر إلى الوصفة لأنني جائع وجائع وهو يوم جمعة جيد.
أقبلك وأتمنى لك.
عيد الفصح المليء بالسلام والفرح مع أحبائك!

دانييلا ، أعيادا سعيدة لك ولعائلتك! القبلات ودع الأرنب يجلب لك كل ما تريد!

عيد فصح سعيد ميهايلا! قبلات كثيرة!

عيد فصح سعيد!

لذيذ جدا!
عيد فصح سعيد لك ولأحبائك!

عيد فصح سعيد! أفراح فقط!

أتمنى أن تجلب أعياد الفصح السلام لروحك ،
الكثير من الفرح والصحة والسعادة!

يا لها من علاج رائع! النكهات رائعة فقط.

أستطيع أن أشمها من خلال الشاشة: الفطر ، MMM!

نعم ، رائحتها لذيذة! شكرا !!

انشر تعليق

شكرا لك على التعليقات! غير مسموح للأشخاص المجهولين وغير المتحضرين في هذه المدونة!


إذا أعجبك ، شاركه مع أصدقائك!




المكونات:

1 كغ رقبة لحم خنزير
1 فاناتا
1 كوسة
1 فلفل أحمر
1 فلفل أخضر
3 طماطم
2 بصل
6 فصوص ثوم
ملح ، فلفل ، بابريكا ، فيجيتا حسب الرغبة
بترول

طريقة التحضير:
نأخذ قطع العنق ونتبلها جيدًا بالفيجيتا والفلفل الحلو والفلفل والملح حسب الرغبة.

بعد تتبيل اللحم ، نقليه في مقلاة بزيت ساخن جدًا & # 8211 بما يكفي لالتقاط قشرة بنية & # 8211 مع الحرص على تقليبها من جميع الجوانب إلى اللون البني بالتساوي.

بعد أن يلتقط اللحم القشرة ، أخرجه على طبق وقم بتقطيعه عميقًا - قطعه إلى شرائح ولكن تأكد من بقاء الشرائح معًا في الأسفل ، ثم ضع قطعة العنق في طبق مقاوم للحرارة مدهون مسبقًا نفط. بين الشقوق ننشر اللحم مع شرائح الثوم.
جميع الخضروات # 8211 باذنجان ، كوسة ، فلفل أحمر وأخضر ، بصل وطماطم & # 8211 نقوم بتنظيفها وغسلها وتقطيعها إلى مكعبات وشرائح.

نضع الخضار المقطعة بهذه الطريقة في وعاء ونتبّلها بالخضروات والملح ، وبعد ذلك نضعها حول قطعة اللحم في الوعاء. نضيف القليل من الزيت على الخضار واللحوم ، ثم نضع ورق الألمنيوم فوق الطبق ونضع كل شيء في الفرن لمدة 45-60 دقيقة ، وخلال هذه الفترة نقوم بقلب اللحم من وقت لآخر ، من جانب إلى آخر. آخر. أخيرًا ، 20-25 دقيقة قبل إخراج التحضير من الفرن ، خذ رقائق الألومنيوم من الوعاء ، لتترك الخضار تتساقط.




يمكن تنزيل الوصفة الكاملة بالصور من هنا: شريحة لحم الخنزير مع الخضار المخبوزة (تنسيق PDF)


دعونا نطبخ ألطف لحم الخنزير مع النبيذ والثوم. وصفة خاصة لطاولة العام الجديد

مكونات شريحة لحم الخنزير المخبوزة مع النبيذ والثوم

  • قطعتان من لحم الخنزير (مفرمة أو رقبة أو كتف ، 250-300 جرام لكل منهما)
  • 4 فصوص ثوم كبيرة
  • 2 ملاعق كبيرة من شحم الخنزير (أو من الواضح زيت إذا لم تقطع لحم الخنزير لعيد الميلاد)
  • 1 كوب نبيذ أبيض جاف
  • 1 ملعقة كبيرة مزيج من إكليل الجبل والأوريجانو ، واختيارياً ، حسب السرعة التي تحب تناولها ، رقائق الفلفل الحار
  • 2 ورق الغار
  • ملح وفلفل حسب الرغبة

المكونات الموضحة ، كما ترى ، لوجبتين. استقراء الكميات لعدد الوجبات التي تحتاج إلى وضعها على طاولة العام الجديد إذا كنت "تخاطر" باستقبال ضيوف في خضم القيود التي فرضتها الحرب العالمية الثالثة التي تم إطلاقها واستمراريتها مع الغضب. فيروس كورونا SARS-CoV-2

طريقة تحضير لحم الخنزير المشوي بالنبيذ والثوم

- اخفق اللحم بـ "بلطة" شنيتزل ، لكن لا تسحقه ، لا ترقق اللحم كما هو الحال بالنسبة لشرائح اللحم ، فقط "طري" ، خاصة إذا كان يحتوي على البخل.

- يتبل اللحم بالبهارات والملح والفلفل حسب الرغبة.

- نضع قطع اللحم في صينية كبيرة ونضيف شحم الخنزير أو الزيت وورق الغار والنبيذ.

- اهرسي فصوص الثوم كاملة بعرض السكين للحفاظ على نكهتها ووزعيها على قطع اللحم.

- يسخن الفرن على نار متوسطة حتى 190 درجة مئوية.

- غطي الصينية بورق الألمنيوم وضعيها في الفرن لمدة 45 دقيقة.

- أخرج الصينية من الفرن بعد 45 دقيقة ، أخرج بعناية ورق القصدير من جانب واحد من البخار الساخن.

- نرفع درجة حرارة الفرن إلى 210 درجة مئوية على نار عالية. ضع الصينية في الفرن مرة أخرى ، اقلب اللحم لمدة 8-10 دقائق على كل جانب ، حتى يصبح لونه بنيًا بشكل متساوٍ.

- في النهاية ، إذا انخفضت الصلصة أكثر من اللازم ، أضف نصف كوب من النبيذ.

- شريحة لحم الخنزير مع النبيذ والثوم "على ما يرام" مع مقبلات من البطاطا المخبوزة وسلطة الشمندر مع الفجل أو المخللات حسب الرغبة.


مدعوم من Juicer.io

(5 نقاط / مجموع الأصوات: 241)

Ardelean Ancutza قبل 9 سنوات - 21 أبريل 2009 15:34

رد: شريحة لحم خنزير

أرسل المسيح!
أنا سعيد لأنك أحببت شريحة لحم!

إيوانا منذ 9 سنوات - 21 أبريل 2009 15:55

رد: شريحة لحم خنزير

صحيح أنه قام!
اتضح أنني قررت أن أكون ضيفًا في موسم الأعياد هذا ، لذا صنعت شريحة اللحم هذه وحلوى خفيفة

ماريانا قبل 9 سنوات - 21 أبريل 2009 19:12

رد: شريحة لحم خنزير

لقد أعاد المسيح إحياء فريتوريكا اللذيذة حقًا! سأحاول ذلك أيضًا!

إيوانا منذ 9 سنوات - 21 أبريل 2009 20:05

رد: شريحة لحم خنزير

عند وضع رقائق الألومنيوم ، تأكد من إغلاق الصينية جيدًا حتى لا تتبخر الصلصة من شريحة اللحم ثم لا تلتصق بالقاع.
لأكون صادقًا ، استخدمت صينية Teflon ، لكن لا يبدو أن هناك أي محاولة لصق

adry منذ 9 سنوات - 24 أبريل 2009 19:57

رد: شريحة لحم خنزير

يجب أن تكون رائعة!

Elena M قبل 9 سنوات - 24 أبريل 2009 20:45

رد: شريحة لحم خنزير

لقد فعلت ذلك بالأمس ، إنه جيد جدًا.

إيوانا قبل 9 سنوات - 25 أبريل 2009 10:19

رد: شريحة لحم خنزير

Adry ، يبدو أن كل ما هو بسيط وجيد جدًا يستحق المحاولة

giorgiana منذ 9 سنوات - 29 أبريل 2009 18:03

رد: شريحة لحم خنزير

يجب أن يكون جيدًا سأحاول ذلك

ramisimion منذ 8 سنوات - 11 يوليو 2009 18:46

رد: شريحة لحم خنزير

أنت محق ، إنه أبسط شريحة لحم خنزير ولذيذ. شكرا لك Ancutza ل وصفة إيوانا التحضير والعرض.
لذيذ جدا ، أعتقد في المرة القادمة التي أقدمها مع عصيدة من دقيق الذرة.

catalina منذ 8 سنوات - 3 سبتمبر 2009 11:37

رد: شريحة لحم خنزير

سأحاول تحضيرها أيضًا ، لكنها تبدو لذيذة

lazar denisa maria منذ ٨ سنوات - ١٧ أكتوبر ٢٠٠٩ ٢٠:٣٩

رد: شريحة لحم خنزير

لقد فعلت ذلك أيضًا واتضح أنه ممتاز

كوندوراش ألكساندرو قبل 8 سنوات - 28 أكتوبر 2009 20:10

رد: شريحة لحم خنزير

وفعلت الأم الشيء نفسه وخرج الله
جيد جدا جدا

emmma منذ 8 سنوات - 5 نوفمبر 2009 11:42

رد: شريحة لحم خنزير

كنت أبحث فقط عن وصفة شريحة لحم على الشبكة ووجدتها. سأجعل الأمر يبدو سهلاً للغاية

بيدرو. منذ 8 سنوات - 7 نوفمبر 2009 12:56

رد: شريحة لحم خنزير

من الجيد أنني صادفت هذه الوصفة .. أنا بليكات .. من البلد لأكثر من 8 سنوات. وطعامنا رائع. ملاحظة 10 نقطة وصفة.: - *

oana منذ 8 سنوات - 18 نوفمبر 2009 18:47

رد: شريحة لحم خنزير

رائع جدًا ، لقد أضفت أيضًا بعض التوابل الهندية ، شكرًا.

elena منذ 8 سنوات - 18 نوفمبر 2009 22:10

رد: شريحة لحم خنزير

ينظر الله بطريقة لا أستطيع حتى قول أي شيء ، يسيل فمي ، شكرًا لك على كل ما تشاركه معنا

liviu ionasc منذ 8 سنوات - 28 نوفمبر 2009 16:17

رد: شريحة لحم خنزير

monica منذ ٨ سنوات - ٨ ديسمبر ، ٢٠٠٩ ١٧:٤٣

رد: شريحة لحم خنزير

لقد صنعته اليوم واتضح أنه لذيذ للغاية. تحية للجميع

GHEORGHE منذ 8 سنوات - 10 ديسمبر 2009 12:12

رد: شريحة لحم خنزير

لم يعجبني ذلك ، شعرت بشيء مرير وبدا مملًا

لورا منذ 8 سنوات - 14 ديسمبر 2009 19:56

رد: شريحة لحم خنزير

لا استطيع الانتظار حتى يأتي الغد ، سأحاول ذلك.

إيوانا منذ 8 سنوات - 15 ديسمبر 2009 10:15

رد: شريحة لحم خنزير

أنا أيضًا أخطط لشيء مع لحم الخنزير اليوم ، حساء مصنوع مثل هذا ، مع زلابية بالثوم.

gabitza منذ 8 سنوات - 15 ديسمبر 2009 16:33

رد: شريحة لحم خنزير

لقد أخرجته للتو من الفرن.
أنا في انتظار أن يأتي زوجي ليأكله معًا.
تبدو جيدة ورائحتها طيبة جدا.
شكرا لك!

مكتبة الإسكندرية منذ 8 سنوات - 26 ديسمبر 2009 14:45

رد: شريحة لحم خنزير

منجم في الفرن ، في "تجربة الأداء" الأولى. نحن ننتظر حليم !! أنا متأكد من أنها ستكون رائعة.

يوليا منذ 8 سنوات - 26 ديسمبر 2009 20:38

رد: شريحة لحم خنزير

oana منذ 8 سنوات - 27 ديسمبر 2009 23:08

رد: شريحة لحم خنزير

بعد 10 دقائق ، أخرجي الستيك من الفرن. رائحتها مجنونة في المنزل. . أنا أيضا ذاقت esi هو bunnnnnnnnnnnnnnnnn. أنصح بشدة.

فيليسيا منذ 8 سنوات - 3 يناير 2010 5:22 مساءً

رد: شريحة لحم خنزير

عام جديد صحي ، العديد من الأفراح والوصفات الجديدة!

أنا سعيد بمبادرة ابني كاتالين عندما أعطاني عنوان موقعك.
كما أعددت بعد هذه الوصفة وحصلت على العديد من الإشادات من الأسرة والضيوف ، وهي مدح أرغب في مشاركتها معكم.

roxy منذ 8 سنوات - 3 يناير 2010 19:58

رد: شريحة لحم خنزير

إنه لذيذ جدا يستحق المحاولة.

منذ ٨ أعوام - ١٦ يناير ٢٠١٠ ١٤:٠١

رد: شريحة لحم خنزير

مورتال فريبتورا أستا! لم أكن أعتقد أنه سيخرج مثل هذا (على الرغم من أنه بعد الروائح في الفرن ، كان علي أن أخمن). كان موضع تقدير SUUUUUPER. إنتهى الأمر. لقد فعلتها قبل أسبوع ، واليوم أفعلها مرة أخرى ، شكرًا لك

Ionela منذ 8 سنوات - 16 يناير 2010 16:03

رد: شريحة لحم خنزير

رأيت الوصفة في الصباح قبل مغادرتي للعمل وطوال اليوم فكرت في الأمر ، في الساعة 15:30 عدت إلى المنزل ووضعت الدرج بالفعل في الفرن. لا أعرف كيف سأستمر ساعة أخرى وأنا أموت الشهية

Raluca Dumitrescu منذ 8 سنوات - 23 يناير 2010 13:28

رد: شريحة لحم خنزير

إنها واحدة من أفضل شرائح اللحم التي أكلتها على الإطلاق. لقد صنعته مع لحم الخنزير آخر مرة ، لكن لأنني لا أملكه الآن ، سأجربه مع صدور الدجاج.

coamina منذ 8 سنوات - 24 يناير 2010 11:03

رد: شريحة لحم خنزير

ioana منذ 8 سنوات - 26 يناير 2010 14:47

رد: شريحة لحم خنزير

إنها شريحة لحم خنزير رائعة ، ألذ شريحة لحم على الصينية ، وتمكنت من إثارة إعجاب ضيوفي.

رامونيكا قبل 8 سنوات - 29 يناير 2010 10:54

رد: شريحة لحم خنزير

أود أيضًا أن أجعل هذه الوصفة. أخبرني ، من فضلك إذا كان بإمكاني استبدال صينية الرقائق في الأعلى بوعاء yena بغطاء. شكرا لك

إيوانا منذ 8 سنوات - 29 يناير 2010 11:05

رد: شريحة لحم خنزير

رامونيكا منذ ٨ سنوات - ٢٩ يناير ٢٠١٠ ١١:٤٣

رد: شريحة لحم خنزير

شكرا ايوانا.
سأفعل ذلك غدا

giulietta منذ 8 سنوات - 7 فبراير 2010 13:18

رد: شريحة لحم خنزير

لقد قمت بإذابة بعض لحم الخنزير الليلة الماضية وظللت هذا الصباح أفكر فيما سأفعله وما فكرت به. دعنا نرى ما هي وصفات شرائح لحم الخنزير التي أجدها على الشبكة وبعد النقرة الأولى وجدت هذه الوصفة الرائعة والسهلة للغاية ، تهانينا الصادقة على الوصفة ، في الواقع بالنسبة للصلصة لأنه هو الشخص الذي أعتقد أنه يجعل كل شيء خطأ! تبدو جيدة وما يليها! سأذهب الآن إلى العمل ولا أطيق الانتظار لمعرفة ما سيحدث

nico منذ ٨ سنوات - ٢١ فبراير ٢٠١٠ ١٤:٠٩

رد: شريحة لحم خنزير

حقا بسيطة ولذيذة

نرجس منذ ٨ سنوات - ١٢ مارس ٢٠١٠ ١٤:٣٣

رد: شريحة لحم خنزير

لم أطبخ أبدًا ولكني أريد المحاولة

andrei منذ 8 سنوات - 13 مارس 2010 18:00

رد: شريحة لحم خنزير

شريحة لحم بسيطة ولذيذة جيدة جدا. لقد كتبتها في كتاب وصفات حتى نتمتع بها من وقت لآخر. صديقتي تحبك.

أندرا منذ 8 سنوات - 19 مارس 2010 16:00

رد: شريحة لحم خنزير

سأقوم بإعداد الوصفة لكن كتزيين أصنع أرزًا بالخضار والخس ، ما رأيك ، هل يعمل؟

anca منذ 8 سنوات - 12 أبريل 2010 15:39

رد: شريحة لحم خنزير

آسف لقد كتبت مرتين ، لكن هذه هي المرة الأولى التي أنشر فيها تعليقًا ولم أكن أعرف حقًا كيف يمكنني المضي قدمًا الآن ، لقد اشتعلت Ioana ، تهانينا! أنت تقوم بعمل غير عادي! لقد أصبحت مدمنًا على وصفاتك!

ديانا منذ 8 سنوات - 4 مايو 2010 11:08

رد: شريحة لحم خنزير

شكرا جزيلا على الوصفة! لا أعرف كيف أطبخ ، لكن شريحة اللحم هذه تناسبني وزوجي سعيد بها. لقد فعلت ذلك باللب والعضلة والقطع وكان موضع تقدير كبير مرة أخرى ، شكرًا لك!

alina منذ ٨ أعوام - ١٦ مايو ٢٠١٠ ١٠:٥٠

رد: شريحة لحم خنزير

جيد جدًا حاولت وخرجت بشكل رائع

alex منذ 8 سنوات - 18 مايو 2010 23:02

رد: شريحة لحم خنزير

لم تكن لذيذة كما تمدحها ، حتى لو اتبعت الوصفة تمامًا.

costiana منذ 8 سنوات - 20 مايو 2010 15:16

رد: شريحة لحم خنزير

مرحبا ايوانا
لقد صنعت أيضًا شريحة لحم وخرجت بدرجة 10. إنها تستحق المحاولة ، إنها لذيذة.

إيوانا منذ 8 سنوات - 20 مايو 2010 15:20

رد: شريحة لحم خنزير

ممتاز! ينقل الثناء لحساب Ancutza

Dorin منذ 8 سنوات - 3 يونيو 2010 19:03

رد: شريحة لحم خنزير

سارومانا للوصفة جربتها وأريد أن أخبرك أنها لذيذة. أنا في كندا وقد فاتني حقًا وصفة من وصفتنا.
استثنائي. شكرا جزيلا على الوصفة ، أوصي بها بحرارة (مثل الذواقة).
حظا موفقا للجميع!

Stefan منذ 7 سنوات - 18 يوليو 2010 17:58

رد: شريحة لحم خنزير

وصفة جيدة جدًا ، في البداية قليت بصلتين ، وجزرة ، وبعد ذلك أطفأت ب 300 جرام من النبيذ ، وأضفت المرق. Suuuuuuper!

felicia katz منذ ٧ سنوات - ٢٣ يوليو ٢٠١٠ 07:58

رد: شريحة لحم خنزير

لقد فعلت ذلك أيضًا ، أعني ، إنه الآن في الفرن. تنبعث منه رائحة جنونية في المنزل. شكرًا لك وأضيف أنني أبحث دائمًا عن "تجارب" طهي جديدة على الإنترنت ، على الرغم من أنني أبلغ من العمر 56 عامًا. في المطبخ وفي الحياة أبدأ من فرضية أن لديك دائمًا ما تتعلمه.

تينا داريس قبل 7 سنوات - 27 يوليو 2010 19:01

رد: شريحة لحم خنزير

اقلي اللحم على شكل قطع أكبر أو أصغر ، أضيفي البصل والجزر إذا أردت ، ضعي الماء واتركيه على نار هادئة حتى ينضج اللحم جيدًا ، والباقي ينضج ، يكون ألذ حتى يترك اللحم المقلي كل عصيره في الصلصة ، نضيف الزعتر والفلفل الحار [إذا كنت تأكله مع المعكرونة] أو الريحان. يعجبك. يخرج جيدًا جدًا ولحم البقر. لوضع الكثير من الثوم إذا كنت تحب الثوم. كما يؤكل مع المهروس والأرز والمعكرونة و عصيدة من دقيق الذرة الباردة [مذابة] أو مع القشدة الحامضة وهي مجنونة يجب غليها جيدا بعد وضع الدقيق هذه الصلصة أفضل من المعكرونة. زيادة في العمل. يتم القيام به بشكل أسرع من الفرن.

كلوديا قبل 7 سنوات - 30 أغسطس 2010 17:04

رد: شريحة لحم خنزير

اتضح أنه جيد جدًا (رقيق ولذيذ والصلصة زهيدة).
لقد كنا نبحث عن وصفة لم يتم تحريفها مثل الوصفة لفترة طويلة. متاهة وهذا لا يتطلب وجودي الطويل بالقرب من الموقد حتى يتم ذلك. تأكد من غليهم جميعًا في نفس الوقت). إلخ.
النموذج: أن تضع ما تضعه وأن تكون قادرًا على الاعتناء بأشياء أخرى هو مثالي! لقد ولى وقت الوصفات المتقنة لأجدادنا وأمهاتنا ، ولكن أيضًا وقت العبودية. نحن في القرن الذي لا تضيع فيه المرأة الكثير من الوقت في هذه المقلاة لتتمكن من التعامل مع وظيفتين + أطفال + زوج + تدبير منزلي. وهكذا
الخلاصة: لقد أصبح الوقت ثمينًا بالنسبة لنا.
جيد جدا. بسيطة مثل الوصفة. على شريحة لحم لذيذة. أنا من أتباع هذه الوصفات. Ancutza ، تهانينا !! وإذا كان لا يزال لديك مثل هذه الوصفات ، من فضلك لا تبقيها سرا.
لماذا نعقد شيئًا ما. عندما يمكن أن تكون بسيطة. والنتيجة هي نفسها. هذا سؤال لـ Tina Daris التي نشرت وصفة ملتوية وما يليها
بالنسبة إلى ALEX ، فاتك شيء لأنه لم ينجح. لم تتبلها بالقدر الكافي ، أو لم تقم بتغطيتها جيدًا بورق الألمنيوم وقطعت الصلصة الخاصة بك وتجفيف اللحم.
لقد استخدمت وعاء يينا بغطاء لأكون أكثر أمانًا.

eli منذ ٧ أعوام - ٣٠ أغسطس ، ٢٠١٠ ١٧:٤٦

رد: شريحة لحم خنزير

خرجت شريحة لحم رائعة ، زوجي متحمس للغاية

alexandra s قبل 7 سنوات - 15 سبتمبر 2010 12:50

رد: شريحة لحم خنزير

شريحة لحم جيدة جدًا .. لقد صنعتها بالأمس وقد أشاد بها الجميع kre كان على الطاولة .. سيكون تخصصي مع الأخذ في الاعتبار أن k هو أول شريحة لحم في الفرن على kre التي صنعتها .. عمري 22 عامًا

كارمن منذ 7 سنوات - 17 أكتوبر 2010 18:10

رد: شريحة لحم خنزير

وصفة جيدة جدا شكرا !! الصلصة جنونية حقًا ، فهي تكمل اللحم بشكل رائع.

أستريد قبل 7 سنوات - 19 أكتوبر 2010 11:31

رد: شريحة لحم خنزير

أنصحك بعدم وضع المرق فوق الستيك من البداية. من المعروف أن المرق يمنع الطهي وقد تجد أن اللحم لم يتغلغل. كما يتم وضع الثوم بالقرب من النهاية ، لذلك تظل رائحته أكثر متعة. بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بروح قطيع متطورة ، أنصحك بالرجوع إلى كتاب طهي معروف ، بدلاً من المخاطرة بأن التحضير لا يأتي بشكل جيد. يفسدون يومهم!

آنا قبل 7 سنوات - 19 أكتوبر 2010 12:22

رد: شريحة لحم خنزير

أستريد ، أرى أن لديك الكثير من النصائح لمشاركتها وهذا أمر جيد فقط لأنك لست مستشارًا معروفًا ، فمن الأفضل ترك نصيحتك جانبًا حتى لا تخاطر بإفساد يومنا

mikaela منذ 7 سنوات - 9 نوفمبر 2010 20:08

رد: شريحة لحم خنزير

شكرا على الوصفة اتضح أنها جيدة للغاية ، شكرا للفتيات

DANA منذ 7 سنوات - 15 نوفمبر 2010 16:55

رد: شريحة لحم خنزير

مساء الخير. أنا جديد في هذا الموقع وأحاول بالفعل بعض المصممين الذين يمكنني القول إنني أقدر لكم الكثير من أجل ما تفعلونه .. فقط K في هذه الوصفة لدي إجازة: ماذا تفعل مع المجديول؟ ضعيها في صلصة LAMGA FRIPTURA أو تناولوا FRIPTUTA معه ..K أنا لا أرى أين يتم تحديدها في الوصفة بدون حقيقة أنها تجعل موجدي

Ioana منذ 7 سنوات - 15 نوفمبر 2010 17:01

رد: شريحة لحم خنزير

تُسكب الصلصة التي تضع عليها المرق والماء فوق اللحم ثم توضع في الفرن. لقد صاغتها بشكل أكثر وضوحًا في الوصفة

DANA قبل 7 سنوات - 15 نوفمبر 2010 17:22

رد: شريحة لحم خنزير

لقد وجدت الجواب. آسف .. بعد يوم من العمل في الصباح حتى 19 مساءًا يقول كلمته .. فقط جيد و "لديك العديد من الوصفات اللذيذة".

Ioana قبل 7 سنوات - 15 نوفمبر 2010 18:07

رد: شريحة لحم خنزير

لا توجد مشكلة أفضل أن تطلب التأكد من أنك تفهم كل شيء ، من تفويت الطعام.

liana منذ 7 سنوات - 20 نوفمبر 2010 09:33

رد: شريحة لحم خنزير

Lavinia قبل 7 سنوات - 26 نوفمبر 2010 22:18

رد: شريحة لحم خنزير

كيف تضعه على الطاولة؟ وحده على الطبق أم في وعاء؟

آرثر منذ 7 سنوات - 6 ديسمبر 2010 02:18

رد: شريحة لحم خنزير

لذلك في الساعة 1 ليلا وجدت الوصفة وفي الساعة 2 وضعتها في السلة وأنا أنتظر لأرى كيف سيظهر.

mariana منذ 7 سنوات - 15 كانون الأول 2010 21:03

رد: شريحة لحم خنزير

لقد تزوجت منذ 3 أسابيع وأعيش في المملكة المتحدة. واليوم فكرت في طهي شيء ما باستخدام لحم الخنزير وصنعت شريحة لحم الخنزير هذه ، وهذا يعني أنها superrrr.

stefi منذ ٧ سنوات - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٠ 06:10

رد: شريحة لحم خنزير

خرجت "بهيمة". أنا أفعل ذلك لعيد الميلاد أيضًا! انها بسيطة ولذيذة جدا.

florinbordeianu منذ ٧ أعوام - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٠ ١٠:٢٩

رد: شريحة لحم خنزير

لذيذ ، لقد صنعته بالأمس وخرجت أولاً كما ينبغي. أوصي به للجميع

الزهور قبل 7 سنوات - 30 ديسمبر 2010 14:45

رد: شريحة لحم خنزير

شريحة لحم لذيذة ، أعددتها حسب وصفتك ورضي جميع أفراد الأسرة ، شكرا لك على الوصفة.
سنه جديده سعيده!
النباتية

daniela منذ ٧ سنوات - ١٠ يناير ٢٠١١ ٢٢:٠٧

رد: شريحة لحم خنزير

الآن شريحة لحم بلدي في الفرن. لا استطيع الانتظار حتى يحدث ذلك .. ممممم. أنا متأكد تمامًا من أنها ستكون متعة حقيقية. وصفة بسيطة وسهلة المتابعة حتى للطهاة الخرقاء

Alina Elena قبل 7 سنوات - 2 فبراير 2011 17:36

رد: شريحة لحم خنزير

بسيطة ولذيذة. أضع عصير الطماطم والقليل من المرق. ممتاز على أي حال. شكرا لك

تيبريك سوسيفا قبل 7 سنوات - 20 فبراير 2011 05:18

رد: شريحة لحم خنزير

إيوانا ، الآن بالكاد أستطيع أن أرى الفرق بين "شريحة اللحم" التي صنعتها من خلال التخلص من اللحوم والخضروات وشريحة اللحم المصنوعة وفقًا لوصفتك ، وهي لذيذة. شكرا ايوانا!

ماري آنا قبل 7 سنوات - 21 فبراير 2011 16:06

رد: شريحة لحم خنزير

نحن لا نأكل الكثير من لحم الخنزير ، لكنني جربت الوصفة وهي لذيذة حقًا وتناسب البطاطس المهروسة والمخللات. الأمر يستحق المحاولة من وقت لآخر.

andreea منذ 7 سنوات - 5 أبريل 2011 23:37

رد: شريحة لحم خنزير

تبدو وصفة سهلة ولا أطيق الانتظار لتجربتها

Adriana قبل 7 سنوات - 16 مايو 2011 19:33

رد: شريحة لحم خنزير

لقد مرت نصف ساعة منذ أن دخل الفرن. لكن الرائحة أيضًا أيقظت الطفل في بطني. لا استطيع الانتظار لرؤية النتيجة. بطاقات المعايدة من الآن فصاعدا فقط للنكهة. نعود بعد العشاء لنخبرك كم كانت جيدة. *

mirela منذ ٧ سنوات - ١٦ مايو ٢٠١١ ٢١:١٠

رد: شريحة لحم خنزير

إنه لأمر رائع أن بناتي الصغيرات مسرورات

الكسندرا منذ 6 سنوات - 16 يوليو ، 2011 10:30 مساءً

رد: شريحة لحم خنزير

مساء الخير ، أعدت لي هذه الوصفة ، الآن علي أن أنتظر نصف ساعة وأستمتع بها ، رائحتها جيدة إيوانا هي طاهية مثالية. لقد كنت أتابعك لبعض الوقت ، لكني لم أكتب إليك حتى الآن.
لا استطيع الانتظار للاستمتاع بها.

إيوانا منذ 6 سنوات - 18 يوليو 2011 09:21

رد: شريحة لحم خنزير

أليكساندرا ، أتمنى أن تكون قد حصلت على وجبة ناجحة مع شريحة اللحم هذه

Rozi قبل 6 سنوات - 29 يوليو 2011 23:45

رد: شريحة لحم خنزير

أهلا.
لقد صنعت اليوم وصفتك ، واتضح أنها جيدة بالنسبة لي ، لكنني لم أضع المرق ، لقد وضعت الصلصة التي اشتريتها ، ولم يكن لدي مرق.

cristina منذ 6 سنوات - 28 أغسطس 2011 20:29

رد: شريحة لحم خنزير

أووو. شريحة لحم مجنون! ضيوفي على الغداء غادروا للتو وكانوا جميعًا منتشين! قدمت أولاً حساء لحم العجل الحامض (تخصص صديقنا ، Olteanca) ، ثم السيدة Ancuza وشريحة لحم الخاص بك ، مع البطاطا المهروسة والمخللات! (في البداية ، كنت أرغب في تجربة سلطة الفلفل الحار الشتوية ، لكنني أدركت أنها لا "تذهب" إلى مثل هذه الكمية الكبيرة من الثوم ، لذلك قمت بتأجيلها). I-German German-Hungarian، Oltenian and Transylvanian - لقد وجدت أنها متعة حقيقية! لقد صنعتها للتحلية. Pastel de cuatro leches ، كلها مصنوعة الليلة الماضية ، واحدة تلو الأخرى ، لا تتناسب جيدًا ، لكنني ظللت أتوق لتجربة الوصفة وأكلت الحلوى بعد حوالي 4 ساعات ، كل شيء كان رائعًا! شكرا لك! لديك الأفضل في العالم!

إيوانا منذ 6 سنوات - 29 أغسطس 2011 11:14

رد: شريحة لحم خنزير

وأنت تحصل على وجبات ناجحة بنفس القدر!

naty منذ 6 سنوات - 8 سبتمبر 2011 12:12

رد: شريحة لحم خنزير

شريحة اللحم لذيذة للغاية ، وهذا ما نبحث عنه تمامًا.

فلورين منذ 6 سنوات - 10 سبتمبر 2011 12:15

رد: شريحة لحم خنزير

فتاة كلوديا ،
كل الوصفات لها طرقها الخاصة. تحتاج المعقدات إلى 15-20 دقيقة فقط للتحضير. لا يمكنك مقارنة وصفة أخرى. لكل منها خصوصيتها وتفردها. سيرفوس.

روس منذ 6 سنوات - 13 سبتمبر 2011 18:00

رد: شريحة لحم خنزير

مزيج المرق والثوم ليس هو الأسعد ، كان من الممكن أن تعمل الطماطم أو العصير المهروس بشكل أفضل ، والمرق مر للغاية ، أو حسنًا ، المرق الذي استخدمته كان مرًا جدًا ... سيئًا للغاية ، كان لدي آمال كبيرة في هذا شريحة لحم لكنني سأحاول مرة أخرى ، مع عصير الطماطم أو البطاطا المهروسة كما قلت.
لقد جربت وصفات أخرى على موقعك وكانت بالصف العاشر! سأثابر على تناول شرائح لحم الخنزير ، إذا كان لدى شخص ما تجربة مماثلة مع شرائح اللحم ، فربما يمكنك نصحي بشأن ما يجب تغييره ، شكرًا لك!

Ioana منذ 6 سنوات - 13 سبتمبر 2011 18:55

رد: شريحة لحم خنزير

ما نوع المرق الذي تستخدمه؟ اشترى؟ واحد محلي الصنع جيد ، وأحيانًا أشربه فارغًا. لا ينبغي أن يكون مرًا تحت أي ظرف من الظروف. ولكن إذا كان هذا كل ما لديك ، فإن عصير الطماطم أو المهروس المذاب بقطرة من الماء يعد حلاً ممتازًا.

ميهايلا أوبرا منذ 6 سنوات - 16 سبتمبر 2011 15:49

رد: شريحة لحم خنزير

لقد جربت هذه الوصفة أيضًا ، إنها المرة الأولى التي أطبخ فيها لحم الخنزير ، لأنني لا أقتل نفسي بعد ذلك ، لكن بما أن زوجي يحبها ، قلت جربها ، وأريد أن أخبرك أنني سعيد جدًا بما خرج ، لحم طري جدًا ، وصلصة. ط ط ط ، فرحة. ناهيك عن زوجي ، فقد أكل وجبتين ، مع البطاطا المهروسة وسلطة الطماطم. جيد جدا ، شكرا على الوصفة!

monica maria منذ ٦ سنوات - ١ أكتوبر ، ٢٠١١ ١١:٥٣

رد: شريحة لحم خنزير

سأفعل ذلك وسأخبرك حتى ذلك الحين ، شكرًا جزيلاً لك على هذه الفكرة

Roxanna Mika منذ 6 سنوات - 19 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 20:39

رد: شريحة لحم خنزير

لقد صنعت هذا اللحم الليلة الماضية. لقد اتضح أنه لذيذ ، عندما عاد صديقي إلى المنزل مع صديق من لعابه المذكور حتى أخرج "تلك الكستيا مع الصلصة ذات الرائحة الطيبة" من الفرن
أكلت كل ما استطعت ، كان لدي خيار آخر وأكلنا الطبق)

gicu منذ 6 سنوات - 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 11:27

رد: شريحة لحم خنزير

مع ملعقة صغيرة من الفلفل ، يخرج الصلصة حارة. كما أن فص الثوم أكبر من اللازم بمقدار 3-4 مكعبات.

Ioana منذ 6 سنوات - 25 نوفمبر 2011 1:28 مساءً

رد: شريحة لحم خنزير

حار جدًا حسب ذوقك ، يفقد الثوم قوته إذا قمت بتحضيره معكرونة بالزيت.

ماريانا منذ 6 سنوات - 30 نوفمبر 2011 15:51

رد: شريحة لحم خنزير

فريبتوريكا أستا. IESIT لذيذ. يستحق المحاولة.

الزهور 6 سنوات مضت - 5 كانون الأول 2011 12:37

رد: شريحة لحم خنزير

مدا. أعتقد أنني سأجرب هذه الوصفة أيضًا .. أجدها جيدة جدًا. والثوم هو المفضل لدي. آمل أن يخرج سامي بجودة مظهرك ، شكرًا لك!

Iarina منذ 6 سنوات - 19 ديسمبر 2011 05:52

رد: شريحة لحم خنزير

إذا لم يكن لدي لحم ، فهل يمكنني استبداله بالعضلات؟ هل هي مجرد شريحة لحم لذيذة؟

ايوانا منذ 6 سنوات - 19 ديسمبر 2011 11:22

رد: شريحة لحم خنزير

لا ينبغي أن تبقى عضلة الخنزير في الفرن لفترة طويلة حتى تجف وتصبح صلبة. يستغرق الأمر حوالي 30 دقيقة حتى تصبح جاهزًا. وإلا فإنه سيظهر بشكل جيد.

Corina منذ 6 سنوات - 22 ديسمبر 2011 22:46

رد: شريحة لحم خنزير

أرغب في تجربة هذه الوصفة أيضًا ، لكنني سأحتاج إلى تفاصيل أخرى (ربما تم تمريرها في مكان ما وذهبت ، في هذه الحالة ، آسف) في أي وضع لوضع الفرن؟ (إنه كهربائي) رأيته عند 220 درجة ، لكن كيف هو الوضع: لأعلى ولأسفل ، فقط لأسفل ، فقط لأعلى؟ شكرًا جزيلاً للإجابة ، أتطلع إلى تجربة هذه الوصفة في يوم عيد الميلاد

Ioana منذ 6 سنوات - 23 ديسمبر 2011 05:34

رد: شريحة لحم خنزير

كان لدي فرن غاز ثم تأتي النار من الأسفل فقط. هكذا أطبخ جميع الوصفات في الفرن ، ما لم يُنص على خلاف ذلك.

mouldo منذ 6 سنوات - 23 كانون الأول 2011 18:48

رد: شريحة لحم خنزير

أود أن أصنع هذا اللحم ، لكن مع المزيد من اللحوم ولحم الخنزير ولحم العجل وصدر الديك الرومي والدجاج. سأضعهم في العرض الليلة. السؤال هو هل أضعهم جميعًا في الفرن دفعة واحدة أم في المقابل؟

Marinescu R قبل 6 سنوات - 30 ديسمبر 2011 12:11

رد: شريحة لحم خنزير

هل يهم إذا أضفنا القليل من النبيذ؟

claudia منذ ٦ سنوات - ١٠ يناير ٢٠١٢ ١٤:٢٦

رد: شريحة لحم خنزير

كنت على حق في الاستعداد بسرعة الآن أنا في انتظار أن أرى كيف سيحدث. لقد وضعته في الفرن للتو ، وآمل أن يخرج جيدًا

Aldea Andreea قبل 6 سنوات - 28 فبراير 2012 15:27

رد: شريحة لحم خنزير

أوصي بهذا اللحم بصلصة الطماطم للجميع ، جربه مرة واحدة على الأقل ، شكرًا لك على الوصفات وتعليمنا كيفية الطهي

Coman Ioana Alexandra 6 سنوات - 5 مارس 2012 20:01

رد: شريحة لحم خنزير

. شريحة لحم ممتازة. أنا أطبخها للمرة الثالثة. كنت أتساءل ما إذا كانت الصلصة ستتماشى مع لحم الخنزير البري (بعد إخراجها من الطعم). لا أعرف كيف أطبخ لحم الخنزير البري. ربما لديك فكرة. شكر كثيرا.

eliza منذ 6 سنوات - 3 مايو 2012 17:40

رد: شريحة لحم خنزير

إذا لم يكن لدي ورق ألومنيوم ، فهل يمكنني عمل شرائح لحم في أطباق يينا؟

Anca منذ 6 سنوات - 11 مايو 2012 09:36

رد: شريحة لحم خنزير

لقد صنعت شريحة لحم الليلة الماضية. اتضح أن الأمر جيد جدًا. شكرًا لك يا إيوانا

إيوانا منذ 6 سنوات - 11 مايو 2012 10:56

رد: شريحة لحم خنزير

barbu florin منذ ٦ سنوات - ٢٧ مايو ٢٠١٢ ١٤:٠٥

رد: شريحة لحم خنزير

لقد صنعت فطيرة لحم الخنزير لأول مرة وكانت لذيذة
لكنني حقًا أحببت طهي كل شيء تقريبًا

barbu florin منذ ٦ سنوات - ٢٧ مايو ٢٠١٢ ١٤:٠٨

رد: شريحة لحم خنزير

أنا زوج لا يحب الطبخ ، لكن في يوم واحد حصلت على قطع صغيرة ، نعم خنزير وكان طعامًا لذيذًا وبدأت في الطهي والآن أنا مطبخ جيد.

كاتالينا منذ 6 سنوات - 14 يونيو 2012 14:40

رد: شريحة لحم خنزير

شريحة لحم تبدو جيدة للغاية! أود أن أفعل ذلك أيضًا ، لكن لدي خلود. (أنا مبتدئ جدًا في طهي الفرن) للحصول على الفرن الخاص بي إلى 220 درجة في أي مرحلة يجب أن أتركه؟ فرن بلدي به 3 خطوات. اشكرك شكرا جزيلا!

إيوانا منذ 6 سنوات - 14 يونيو 2012 15:11

رد: شريحة لحم خنزير

في المركز الأوسط أعتقد أنه سيكون على ما يرام.

روكسانا ميكا منذ 6 سنوات - 14 يونيو 2012 16:41

رد: شريحة لحم خنزير

أيوانا ، هل تعرف ما عانيت ليلة أمس ، بينما كنت أحضر شريحة اللحم؟ كسر صحن يينا (
هل لديك أي فكرة لماذا؟ ببساطة ، في النهاية عندما أردت رفع الغطاء ، انفتح قاع الإناء. بقي الجزء السفلي فقط على شواية الفرن
هل بسببي فتحت الفرن من قبل؟

ايوانا منذ 6 سنوات - 14 يونيو 2012 16:50

رد: شريحة لحم خنزير

تنكسر بشكل عام بسبب صدمات درجة الحرارة (ضع القدر البارد في فرن ساخن جدًا) ، على الرغم من أن هذا لا يجب أن يحدث لأطباق Jena القوية بدرجة كافية. لقد عانيت من صواني خزفية تشققت على الرغم من أنني وضعتهما في الفرن الدافئ فقط. وضعت الحرج مباشرة في الفرن الساخن ، واستخدمته مباشرة على شعلة الموقد ولا يزال سليما.

روكسانا ميكا 6 سنوات مضت - 14 يونيو 2012 17:07

رد: شريحة لحم خنزير

نعم فعلا. ثم إنه غريب جدا. ربما كان قملًا ، لقد كنت بالفعل حوالي 3-4 سنوات.
الآن ماذا تنصحني بشرائه إناء يينا أم إناء خزفي؟
tu stii, 90% din mancarica pe care o gatesc eu, este facuta dupa retetele de aici, tocmai d asta te intreb pe tine.

Ioana acum 6 ani - 14 Iunie 2012 17:21

Re: Friptura de porc

tot un vas de Jena este mai de incredere.

am si vase ceramice, dar astea sunt cu risc. cele care s-au spart rapid erau din supermarket. mai am unul din supermarket si am vazut ca e crapat coltul (nu-mi dau seama daca e doar glazura de deasupra sau e pana in profunzime. vedem cat rezista)

cele ceramice care imi rezista foarte bine si se si curata usor sunt din Ikea ([link]) si de la Berghoff ([link]).

Roxanna Mika acum 6 ani - 14 Iunie 2012 17:29

Re: Friptura de porc

la vasele din ceramica de la ikea ma uitam si eu cand am mers sa mi iau grill ca al tau
o sa caut atunci un alt vas de yena, dar sa ma interesez sa vedem care sunt mai rezistente. mie imi plac mult si cele ceramice, dar as vrea sa le gasesc cu tot cu capac.
gata, numai scriu nimic aici despre asta, am facut destul off topic

Catalina acum 6 ani - 14 Iunie 2012 19:31

Re: Friptura de porc

Multumesc mult! Am facut fripturica si a iesit o bunatate! Arata foarte bine si e super gustoasa!

Ioana acum 6 ani - 14 Iunie 2012 19:58

Re: Friptura de porc

vasele ceramice arata super bine fiindca sunt albe sau au exteriorul colorat si poti sa le pui pe masa fiind elegante. intr-adevar nu au capac, dar eu pun folie de aluminiu pe ele.
vasele Pyroflam ar fi iar o idee, insa nu am apucat sa le testez ca sa-ti pot spune din experienta proprie [link] insa au fost testate de mai multi boggeri culinari si parerile au fost pozitive. are si capac si rezista la diferente mari de temp.

Hlodec tania acum 5 ani - 19 Iulie 2012 01:11

Re: Friptura de porc

Hmm pare ft gustos,maine voi ncerca sa fac si eu

Hlodec tania acum 5 ani - 19 Iulie 2012 01:14

Re: Friptura de porc

Hmm pare ft gustos,maine voi ncerca sa fac si eu

Virj acum 5 ani - 23 Septembrie 2012 17:31

Re: Friptura de porc

Ioana acum 5 ani - 25 Octombrie 2012 12:28

Re: Friptura de porc

Tocmai am pus fripturica la cuptor Sigur o sa iasa foarte bine.Iti multumesc din suflet Ioana!Fara retetele tale nu stiu ce m-as fi facut, cu toate ca netul abunda de retete, tu esti nr 1!
Acum te rog din suflet sa ma ajuti in a lua o decizie:O sa imi cumpar in sfarsit un cuptor electric.Ce zici de cei de la Hansa? O fi suficient sa am 6 functii de gatire, ventilatie, curatare catalitica. M-am tot gandit ce marca sa imi iau.Tu ce zici?Astept raspuns.Merci din suflet!

Alina acum 5 ani - 9 Noiembrie 2012 14:55

Re: Friptura de porc

Buna ziua, reteta aceasta daca ar fi pregatita pe aragaz si nu in cuptor, in sensul ca, carnea sa fie prajita in ulei si sosul fiert pe aragaz dupa care sa fie amestecate cele 2, ar fi oare la fel de gustoasa ca si in cuptor? intreb pentru ca momentan nu am cuptor si as vrea sa gatesc aceasta reteta in weekend. multumesc

Ioana acum 5 ani - 9 Noiembrie 2012 15:02

Re: Friptura de porc

mai bine prajesti usor carnea pe ambele parti in fff putin ulei (daca ai tigaie teflonata daca nu, scurgi din ulei dupa prajire), apoi torni sosul peste ea, pui capacul si fierbi la foc mic pe aragaz. verifici din cand in cand si daca scade sosul prea repede picuri cate putina apa fierbinte. va iesi super gustoasa si asa.

Alina acum 5 ani - 9 Noiembrie 2012 15:04

Re: Friptura de porc

Va multumesc pentru sfaturi. weekend placut

Senni acum 5 ani - 1 Aprilie 2013 12:02

Re: Friptura de porc

Am facut-o ieri. E simpla, usor de facut si are un gust teribil!! Foarte, foarte bun!

mona acum 5 ani - 19 Iunie 2013 11:12

Re: Friptura de porc

Ioana, friptura a iesit o minunatie!! am ''reusit'' impreuna cu sotul meu sa devoram o tava intreaga mentionez ca am adaugat pe langa ingredientele specificate de tine si o lingurita de busuioc uscat iar in loc de piperul obisnuit am folosit 1 lingurita de piper verde boabe chinezesc (pe care le-am strivit cu dosul linguritei). acest piper are o savoare deosebita si ii da carnii o super aroma te pup si multumesc!

Ioana acum 5 ani - 19 Iunie 2013 16:42

Re: Friptura de porc

super! sa va fie de bine.
da, piperul verde are o aroma foarte placuta

cristi acum 4 ani - 21 Decembrie 2013 20:31

Re: Friptura de porc

reteta perfecta ,cu boia iute este. nu te mai saturi

iulia acum 4 ani - 26 Ianuarie 2014 22:38

Re: Friptura de porc

am facut-o si pe asta :D, super buna

mihaela acum 4 ani - 23 Aprilie 2014 18:30

Re: Friptura de porc

Tocmai am scos friptura de la cuptor. Carnea este foarte buna, dar sosul parca este putin amar. O fi din cauza usturoiului?

Diana acum 4 ani - 26 Iunie 2014 19:20

Re: Friptura de porc

Doamne, in ce fel miroase, mor de pofta si ma tot dau pe langa cuptor

bia acum 3 ani - 21 August 2014 17:09

Re: Friptura de porc

Am incercat sa faca ceasta friptura si nu se face carnea intr-o ora, parca ramane asa un gust la ea. cum sa fac? multumesc

bia acum 3 ani - 21 August 2014 17:13

Re: Friptura de porc

am uitat sa precizez caci carnea sa cam intarit.

Ioana acum 3 ani - 21 August 2014 17:18

Re: Friptura de porc

verifica-ti temperatura cuptorului, felii asa subtiri trebuie sa se faca intr-o ora. acum, mai adauga apa fierbinte peste, pune folia la loc si mai lasa la cuptor pana e facuta carnea.

Raluca acum 3 ani - 4 Decembrie 2014 09:39

Re: Friptura de porc

ntrebare va rog: boia dulce? Sau picantă?

Ioana acum 3 ani - 4 Decembrie 2014 09:42

Re: Friptura de porc

dulce, dar poti pune si putina iute daca vrei friptura usor picanta.

Raluca acum 3 ani - 4 Decembrie 2014 09:47

Re: Friptura de porc

Multumesc pt răspuns si pt toate Rețetele puse la dispoziția noastră . Va doresc numai bine!

Elena acum 3 ani - 17 Decembrie 2014 15:36

Re: Friptura de porc

as putea sa pun la cuptor aceasta friptura si intr-un vas de iena sau daca nu,se poate intr-o tigaie mai adanca?

Ioana acum 3 ani - 17 Decembrie 2014 15:39

Re: Friptura de porc

sigur, intr-un vas jena e foarte bine.

Maria acum 4 luni - 5 Februarie 2018 09:46

Re: Friptura de porc

Alina acum 4 luni - 17 Februarie 2018 19:48

Re: Friptura de porc

Eu de obicei fac friptura asta in oala cu presiune. Respect cantitatile, pasii si a fost intotdeauna un succes gata in cateva minute. o fac cativa ani buni. Multumim de reteta!

Ioana acum 4 luni - 19 Februarie 2018 16:52

Re: Friptura de porc

cu mare drag, Alina! cat o lasi in oala?

Alina acum 4 luni - 21 Februarie 2018 22:36

Re: Friptura de porc

Cam 10 minute pe foc mediu dar, mai ramane cu capac inca 30 de minute pana scade presiunea.


Friptura de porc la cuptor cu sorici crocant

Puneti carnea pe un tocator si frecati crestaturile cu putina sare si rozmarin tocat, incercand sa le patrundeti bine. Intr-un mojar, zdrobiti cu pisalogul semintele de fenicul, apoi usturoiul si restul de rozmarin tocat si frecati carnea cu acest amestec — nu soriciul, caci se va arde. Puneti carnea intr-o tava mare de copt, impreuna cu otetul balsamic, frunzele de dafin si uleiul de masline. Lasati-o deoparte aproximativ ½ ora sa se marineze.

Intre timp, incalziti cuptorul la cea mai mare temperatura si rumeniti oasele. Frecati soriciul cu multa sare de mare — aceasta va scoate apa din el, care se va evapora. Puneti carnea direct pe gratar, in partea superioara a cuptorului. Adaugati oasele rumenite si legumele in marinata balsamica ramasa, turnati 570 ml de apa si puneti totul in cuptor, sub carne. Pe masura ce se face carnea, toate sucurile din ea se vor scurge in tava. Acesta va fi sosul dumneavoastra. De asemenea, pe carne se vor vedea frumos urmele de gratar.

Carnea se va face cam intr-o ora. Dupa 20 de minute, reduceti temperatura cuptorului la 220°C — treapta 7 la cel pe gaz. Dupa ce este gata, scoateti carnea din cuptor, asezati-o pe un platou acoperit cu o folie de aluminiu, pentru a-i pastra toate sucurile. Lasati-o deoparte celputin 10 minute. Pregatiti legumele pe care doriti sa le serviti drept garnitura si preparati un sos din sucurile ramase in tava.

Puneti oasele, sosul din tava si legumele intr-o cratita mare. Adaugati niste apa in tava in care au fost oasele si legumele, deoarece pe fundul ei raman niste resturi pastoase, lipicioase, care sunt foarte gustoase.

Fierbeti din nou, razuiti apoi toata bunatatea de pe fundul tavii si puneti totul in cratita. Aduceti la fierbere, agitand din cand in cand, indepartati uleiul, grasimea sau spuma de deasupra, apoi treceti continutul printr-o sita si aruncati toate legumele si oasele. Lasati-l sa scada şi asezonati dupa gust.


Ingrediente Friptura de porc in punga

1 bucata fleica de porc (de cca 2 kg)
1 muschiulet de porc
piper, boia, turmenic
sare

1 ramurica rozmarin proaspat
1 lingura pasta de ansoa
1 lingura capere scurse
6 catei de usturoi
2 lingurite seminte fenicul (sau cimbru, oregano)
2 lingurite piper
coaja rasa de la 2 lamai
50 ml ulei masline

Preparare Friptura de porc in punga

  1. Se alege o bucata de fleica de porc astfel incat desfacuta in doua sa cuprinda muschiuletul.