ae.acetonemagazine.org
وصفات جديدة

10 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة تكساس

10 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة تكساس


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


يقول المثل القديم أن كل شيء أكبر في تكساس. أعرف مجموعة كاملة من سكان تكساس يجادلون بأن كل شيء أفضل أيضًا في ولاية لون ستار. نعم ، نحن من تكساس مجموعة فخورة جدًا ، وهي محقة في ذلك.

لكي تقدر زيارة تكساس تمامًا ، يجب أن تفهم بعض الأشياء أولاً. إذن ، إليك عشر حكايات ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من رحلتك:

التحدث والتواصل البصري والابتسام والتلويح لا يعني أننا نحاول إغوائك أو بيع أي شيء لك.

بشكل عام ، فإن تكساس مجموعة ودودة. نسارع في إلقاء التحية ونسأل عن أحوالك. هذا أكثر من مجرد سؤال بلاغي ، وطريقتنا في أن نكون مهذبين. نبقي أبواب المتاجر مفتوحة للغرباء ونلوح للسيارات المارة على الطرق السريعة ذات المسارين. هل تحتاج إلى توجيهات أو توصيات لأفضل مطعم تكس مكس في المدينة؟ اسأل أحد سكان تكساس ، لكن لا تتفاجأ إذا كان لديك فجأة صحبة لتناول العشاء. إنها طريقتنا فقط.

لا ترفع أنفك عند تناول طعام محطة الوقود.

المطبخ الصغير في تكساس هو أكثر من مجرد كيس من جبن ناتشو دوريتوس ، وبذور عباد الشمس بنكهة المزرعة ، ونافورة كوكاكولا سعة 64 أونصة. عندما تبحث عن جنة طعام مقلية ، لا تنظر أبعد من أقرب محطة وقود. عندما تكون في Panhandle ، احصل على بوريتو Allsup ؛ انها اسطوانة ذهبية مقلية من الخير. لا تنسى حفنة من صلصة التاكو بهذا الطلب. تم اختراع الكلب المبتذل في تكساس ، ولا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع أحد هؤلاء من Stripes {سابقًا Town & Country} عندما تكون في غرب تكساس. وإذا كنت محظوظًا بما يكفي لمصادفة بوكي ، فمن الأفضل أن تتوقف. هناك ستة متاجر رئيسية حول أوستن وسان أنطونيو وهيوستن. أنا أميل إلى الاعتقاد بأنها تسمى "المتاجر الرئيسية" بسبب حجمها. كل واحدة على الأقل بحجم ولاية رود آيلاند وتستحق علم Buc-ee Beaver الخاص بها وهيئتها الإدارية. أتحداك ألا تقضي ما لا يقل عن ساعة في ساعة واحدة ولا تتناول 1،752 سعرة حرارية.

لا تنطق الكلمات البوب ​​أو الصودا إلا إذا كنت تريد مظهرًا غريبًا.

لن يمنحك أي شيء كأجنبي أكثر من قول البوب ​​أو الصودا عند طلب المشروبات الغازية. هذه الأشياء تسمى الكوكا. إنه مصطلح عام نستخدمه. لا يهمني إذا كنت تريد حقًا بيبسي أو سفن أب أو ماونتن ديو أو سبرايت. كلها معروفة باسم كوكا. المرة الوحيدة التي لا يُطلق عليها اسم كوكا هي عندما تريد دكتور بيبر. دكتور بيبر {لا تضع أبدًا فترة بعد الدكتور} تم اختراعه في واكو ، وبالتالي فهو يستحق قدرًا معينًا من الاحترام.

تعلم نطقنا أمر ضروري للتواصل.

تكساس ليسوا يتحدثون بسرعة. لدينا تشدق يبدو أنه يحول كلمتين من مقطع لفظي إلى ثلاثة. لاستيعاب نمط حديثنا البطيء ، نميل إلى دمج الكلمات أو مجرد إسقاط النهايات. يبدو أننا لا نهتم بالحرف g في نهاية الكلمات. خذ على سبيل المثال كلمات تكساس الوقحة هذه: fixin '{fixing}، gonna' go}، nuttin '{nothing} and sumpin' {something}. في كثير من الأحيان نصنع كلماتنا ببساطة - libel’ta {من المحتمل أن}، piddlee’o {صفة تعني شيئًا صغيرًا} و ja’eatyet {هل أكلت بعد}.

نحن لا نقيس المسافة بالأميال ، بل الوقت.

تتضمن ولاية تكساس 7.4٪ من إجمالي مساحة البلاد. تقع إل باسو في غرب تكساس على مقربة من كاليفورنيا مما هي عليه في بومونت في شرق تكساس. King Ranch في جنوب تكساس أكبر من جزيرة رود. مقاطعة بروستر في غرب تكساس أكبر من ولاية كونيتيكت بأكملها. تكساس أكبر من فرنسا. لذا ، تريد أن تعرف كم تبعد المسافة من هيوستن إلى أوستن؟ إنها حوالي ثلاث ساعات ، ما لم تتوقف عند الرائد الجديد Buc-ee’s في باستروب.

Whataburger هو ألفا وأوميغا من الهامبرغر. آمين.

يشبه المبنى المرسوم باللونين البرتقالي والأبيض على شكل حرف A منارة في الليل لملايين من سكان تكساس الجائعين. أضحك في وجه الأشخاص الذين أغمي عليهم في White Castle أو In-N-Out Burger. من الواضح أنهم لم يجربوا Whataburger بعد أو سمعوا أن هناك 36864 طريقة لتخصيص واحد. الطعام جيد جدًا لدرجة أن متجر البقالة المفضل لدي في تكساس - آسف هول فودز} HEB يبيع بطاطس Whataburger والخردل والكاتشب وأفضل اختراع بهارات منذ Tabasco - كاتشب حار. قد أضيف أيضًا أن Whataburgers مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ، وبالتالي فهو مثالي لموعد ما بعد البار. لا تغادر تكساس دون تجربة أحد.

نحن نحب تعبيراتنا.

يستغرق الأمر من تكساس عشر دقائق ليحكي قصة مدتها خمس دقائق. هذا ليس فقط لأننا نتحدث ببطء ، ولكن أيضًا لأننا نشارك كثيرًا في تعابيرنا. فيما يلي بعض العبارات الشائعة:

هذه ليست أول مسابقات رعاة البقر لي.

مثل أحمر الشفاه على خنزير

يأتي الجحيم أو المياه العالية

هذا الكلب لن يصطاد.

ركب بقوة واتركه مبللاً

غبية مثل صندوق من الصخور

مشغول أكثر من دولارين عاهرة في ليلة النيكل

عديمة الفائدة مثل الثدي على الخنزير

مثل رجل بساق واحدة في مسابقة الركل

يتعرق مثل عاهرة في الكنيسة

أكثر جنونًا من الدجاجة الرطبة

ليس لديه وعاء للتبول فيه أو نافذة لرميها خارجًا

يبارك قلبك {لا أصدق أنني نسيت هذا! شكرا دونا.}

أقترح التخلص من مهارات اللغة الإنجليزية للصف الثامن واستخدام أدلة السياق لمعرفة ما نتحدث عنه. إذا لم يفلح ذلك ، اسأل فقط. سنأخذ بالتأكيد التسلية في الشرح.

شريحة لحم الدجاج المقلي ليست دواجن.

قد يكون طبق ولاية تكساس عبارة عن فلفل حار ، لكن شريحة لحم الدجاج المقلي ، والمعروفة باسم CFS ، ربما تكون أكثر الوجبات المفضلة. يمكن العثور عليها من المقاهي إلى المطاعم الراقية في المدن الكبيرة والبلدات الصغيرة. ما هي المساحات الصديقة لألطفال؟ إنه ابن عم وينر شنيتزل الأول.

خذ قطعة من اللحم واضربها بلا معنى أو حتى تصل إلى حوالي بوصة. يُغمر في الدقيق المتبل بالملح والفلفل. ثم اغمسها في بياض البيض والحليب. كرر هذه العملية مرتين ثم ضعها في مقلاة بالزيت الساخن. اقليها على كلا الجانبين ثم غطي CFS بمرق الكريمة. قدمها مع البطاطس المهروسة والبامية المقلية وستحصل على نسخة تكساس من الأطعمة المريحة.

Kolaches and tacos - إنه ما هو على الإفطار

انسَ IHOP و Denny’s و Dunkin 'Donuts و Waffle House. عندما تكون في تكساس ، لن يصطاد هذا الكلب {شاهد ما فعلته هناك؟}. بفضل التأثيرات التشيكية والمكسيكية لدينا ، لدينا كولاتش وتاكو على الإفطار.

يمكنك العثور على تاكو للإفطار في أي مكان في الولاية ، بدءًا من وجبات التاكو التي تُقدم من أمي والبوب ​​إلى مطاعم الوجبات السريعة مثل تاكو كابانا {إحدى سلاسل تكساس التي تطمس تاكو بيل} وسونيك وواتابورجير. المفهوم بسيط: خبز التورتيلا بالطحين ، والبيض المخفوق ، وأي شيء آخر ترغب في إلقاؤه. في غرب تكساس وبانهاندل ، غالبًا ما تكون بوريتو الإفطار ، وهي نفس الشيء ، ولكن أكبر فقط.

لدينا تشيكيون هاجروا إلى وسط تكساس في أواخر القرن التاسع عشر لنشكرهم على حبنا للكولاتش. ما هو كولاتش؟ حسنًا ، إنها خبز خميرة مليئة بالجبن أو الفاكهة المحلاة. تطورت Kolaches منذ ذلك الحين إلى خبز الخميرة المليء بالنقانق ولحم الخنزير والجبن ولحم الخنزير المقدد والبيض ، على الرغم من أن التقليديين يتجنبون النسخة اللذيذة.

أدى التفاني إلى kolaches إلى ظهور سلاسل مثل Kolache Factory ، وهو أمر رائع عندما تكون في منطقة حضرية. ومع ذلك ، ستجد على طول الطرق السريعة وفي المدن الصغيرة أشهى أنواع الكولاتش. تتضاعف محطات الوقود بوسط تكساس كمخابز {سبب آخر لكون محطات الوقود لدينا هي الأفضل} ، وأفضل ما لدي هو هروسكا في Ellinger الصغيرة. رغم ذلك ، من المحتمل أن يكون المكان الأكثر شهرة للكولاتش في الولاية هو المحطة التشيكية في بلدة ويست. إنه لأمر محبوب أنه بعد حدوث انفجار هائل مؤخرًا في الغرب ، كان السؤال الثاني الذي طرحه الجميع هو "هل المحطة التشيكية ما زالت موجودة؟" عنجد.

لمزيد من المعلومات حول تكساس كولاتش العظيم ، أخرج التشيكية هذه المقالة.

عندما يتعلق الأمر بـ bar-b-que ، فإن اللحم البقري هو الزعيم.

في تكساس ، نحب لحم البقر ، لكن هذا لا يعني أننا نميز ضد البروتينات اللذيذة الأخرى. Bar-b-que هي في الواقع طريقة طهي تتضمن تدخين اللحم على الخشب في درجات حرارة منخفضة. يمكن اعتبار أي وجميع اللحوم بار-بي-كيو في تكساس ، طالما تم تدخينها فوق المسكيت أو البلوط أو ما شابه. يتوفر الديك الرومي والدجاج والنقانق ولحم الخنزير والكابريتو {هذا ماعز بالإسبانية} ، في قوائم الطعام أيضًا.

مع ما يقال ، إذا كنت قد أكلت بار-بي-كيو في كانساس سيتي ، أو ممفيس ، أو كارولينا ، فأنت لم تأكل بالفعل بار-بي-كيو. في تكساس ، لحم البقر هو الزعيم ولحم الخنزير هو التوابع. لم نسحب لحم الخنزير ونادرًا ما تعود ضلوعنا. يستخدم لحم الخنزير في النقانق ، ولكن هذا فقط كل شيء. لحم البقر هو العنصر الأكثر شعبية والمحبوبة في أي قائمة. تعتبر شرائح لحم الصدر قياسية ، كما هو الحال بالنسبة لساندويتش لحم الصدر المفروم. إليك نصيحة: احصل على طبق من ثلاث لحوم وجرب القليل من كل شيء. من الصعب أن تخطئ في لعبة bar-b-que في تكساس ، خاصة في وسط تكساس.

يمكن أن تكون هذه سلسلة من عشرة أجزاء بسهولة ، لأننا نحن سكان تكساس مجموعة فريدة من نوعها لها ثقافة خاصة بنا. نحن لسنا جنوبيين ولسنا غربيين. نحن ببساطة تكساس. أعتقد أن الكاتب العظيم جون شتاينبك وصفنا بأفضل ما يكون:

"لقد قلت أن تكساس هي حالة ذهنية ، لكنني أعتقد أنها أكثر من ذلك. إنه لغز يقترب بشكل وثيق من الدين. وهذا صحيح لدرجة أن الناس إما يحبون تكساس بشغف أو يكرهونها بشدة ، وكما هو الحال في الديانات الأخرى ، قلة من الناس يجرؤون على فحصها خوفًا من فقدان اتجاههم في الغموض أو التناقض. لكنني أعتقد أنه سيكون هناك خلاف بسيط مع شعوري بأن تكساس شيء واحد. على الرغم من نطاقها الهائل من الفضاء ، والمناخ ، والمظهر الجسدي ، وعلى الرغم من كل الخلافات والخلافات والنزاعات الداخلية ، فإن تكساس تتمتع بتماسك قوي ربما يكون أقوى من أي قسم آخر في أمريكا. الأغنياء والفقراء والبانهاندل والخليج والمدينة والبلد وتكساس هي الهاجس والدراسة المناسبة والامتلاك العاطفي لجميع سكان تكساس ".

نعم ، سيد شتاينبك ، تكساس هي حالة ذهنية ، حالة ذهنية سعيدة وسعيدة.

ظهر المنشور 10 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة تكساس لأول مرة في Leah Travels.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا للمرة الأولى ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا للمرة الأولى ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا للمرة الأولى ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا لأول مرة ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا لأول مرة ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا للمرة الأولى ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا للمرة الأولى ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا لأول مرة ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا لأول مرة ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


10 سافانا يجب أن دوس للزوار لأول مرة

إذا كنت تزور سافانا لأول مرة ، فقد يكون مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها هائلاً للغاية! لكن لا تقلق ، فهذه القائمة هي مزيج مثالي من الجذابة والتاريخية والحديثة. ستمنحك هذه الأشياء الضرورية في سافانا تجربة شاملة تبحث عنها.


شاهد الفيديو: 40 حقيقة لا تعرفها عن مدينة نيويورك - مدينة المليونيرات والاحلام!