ae.acetonemagazine.org
وصفات جديدة

سلطة فواكه فراولة نكتارين

سلطة فواكه فراولة نكتارين


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


سلطة فواكه بسيطة ولذيذة مع الفراولة الطازجة والنكتارين الأبيض والعسل والنعناع

ائتمان التصوير: إليز باور

كل تجمع صيفي يجب أن يشتمل على سلطة فواكه ، ألا تعتقد ذلك؟ النكتارين والخوخ في الموسم الحالي الآن وعندما رأيت بعض النكتارين الأبيض الجميل في السوق لم أستطع المقاومة. اعتدنا أن يكون لدينا شجرة رحيق بيضاء كان عليك تناول ثمارها متكئة على الحوض لدرجة أنها كانت غنية بالعصارة. النكتارين الذي يتم شراؤه من متاجر البقالة أقوى بكثير من تلك التي اعتدنا على زراعتها ، لكن هذه الصلابة تساعدهم فقط على الصمود بشكل أفضل في سلطة فواكه كهذه.

الطريقة المفضلة لصنع أي سلطة فواكه ، بما في ذلك نسخة الفراولة من النكتارين ، هي إرم الفاكهة بالعسل ، وقليل من عصير الليمون ، وبعض النعناع الطازج المقطّع إلى شرائح رقيقة من الحديقة. يساعد العسل الفاكهة على النقع واستخراج بعض عصائرها ، ويسهم عصير الليمون قليلاً ، والنعناع؟ النعناع يلعب بشكل جيد معهم جميعًا.

لقد صنعت هذه السلطة قبل بضعة أيام لتتويج وجبة غداء أعددتها لأصدقائي ليزا وجيني ، اللتين أصرتا على وضعها في المدونة. حتى هنا تذهب الفتيات! تظهر الوصفة لتخدم أربعة أشخاص ، ولكن يمكنك بسهولة توسيع نطاقها لتتوافق مع تجمع حشد من الناس في عيد العمال.

وصفة سلطة فواكه نكتارين بالفراولة

النسب مرنة ، اعتمادًا على حلاوة الفاكهة وما لديك في متناول اليد. استخدمنا نسبة 2: 1 من قطع النكتارين إلى الفراولة.

المبالغ المعطاة لأربع حصص. يمكنك بسهولة توسيع نطاق هذه الوصفة لإطعام الحشد!

مكونات

  • 2 إلى 3 نكتارين بيضاء كبيرة (3/4 رطل إلى رطل) ، مقطعة إلى قطع بحجم صالح للأكل ، وإزالة الحفرة والساق
  • حوالي 8 إلى 10 حبات فراولة طازجة ، منزوعة السيقان ، مقطعة إلى أرباع
  • 1 ملعقة كبيرة عسل
  • 1 ملعقة صغيرة عصير ليمون
  • 4 أوراق نعناع طازج مقطع إلى شرائح رقيقة

طريقة

اخلطي النكتارين المفروم والفراولة معًا في وعاء متوسط ​​الحجم مع العسل وعصير الليمون. اتركيه لمدة 15-20 دقيقة ، حتى تتاح للفاكهة فرصة النقع.

قبل التقديم مباشرة ، أضيفي نعناع طازج برفق.

طعم لاذع. إذا كان لاذعًا جدًا حسب ذوقك ، رش القليل من السكر فوقه. إذا كان حلو المذاق ، رشي القليل من عصير الليمون. سيعتمد مستوى الحلاوة أو الحموضة على نوع الفاكهة التي تستخدمها ، لذلك ستحتاج إلى إجراء تعديلات وفقًا لفاكهة.

سلام! جميع الصور والمحتويات محمية بموجب حقوق النشر. من فضلك لا تستخدم صورنا دون إذن كتابي مسبق. شكرا لك!


ملخص الوصفة

يقول المثل أننا نأكل أولاً بأعيننا ، وفي حالة هذه السلطة الصيفية ، فهي جميلة بقدر ما لا تقاوم. تتواجد النكتارين المملوءة بزيت الزيتون بجانب البصل المخلل المنعش والبوراتا الكريمية. نثر أوراق النعناع واللوز المرقوني المالح يوازن النكهات الغنية. يعد استخدام النكتارين الناضج أمرًا أساسيًا حتى تتزوج عصائرهم مع الصلصة الخفيفة. تأكد من استخدام زيت الزيتون المفضل لديك للتقطير لأنه سيضيف المزيد من النكهة إلى هذه السلطة. لا يمكنك العثور على النكتارين؟ أي فاكهة ذات نواة سيكون طعمها رائعًا هنا. جرب الكرز أو الخوخ أو المشمش أو مزيج. ملاحظة. احتفظي بوصفة المخلل السريع في جيبك الخلفي - فهي مثالية لتكديس سندويشات التاكو أو اللحم المشوي أو التقليب في السلطة.


سلطة الفراولة والبطيخ بالنعناع والفيتا

& # 8230 والتحدث حول حفرة النار ، والاستمتاع بهواء الجبل البارد.

كانت سلطة الفراولة والبطيخ مع النعناع والفيتا جزءًا من قائمة الرابع من يوليو.

سلطة الفواكه هذه سهلة التجميع: ما عليك سوى الجمع بين البطيخ والتوت والنعناع المفروم والفيتا والصنوبر ورشها بملح البحر والقليل من البلسميك الأبيض وستحصل على سلطة صيفية رائعة!


سلطة فواكه الصيف

لم أكن أعرف & # 8217t أن سلطات الفاكهة يمكن أن تكون لذيذة للغاية. تتميز وصفة سلطة الفاكهة هذه بالخوخ الصيفي الناضج والفراولة والتوت والريحان. هذا ، بالإضافة إلى اندفاعة من شراب القيقب وعصير الليمون والخل البلسمي للتباين.

هذه السلطة ألذ ألف مرة من أي سلطة فواكه صادفتها عندما كنت طفلاً ، وهي مليئة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. لقد فزت & # 8217t في العثور على أي عمل مضحك هنا - لا يوجد جيلو ، ولا Cool Whip ، ولا مكونات معلبة ، ولا موز حزينًا طريًا. فاكهة الصيف الطازجة أفضل حالًا بدونها!

وفازت & # 8217t في العثور على أي سكر مكرر أيضًا. ملعقة واحدة فقط من التحلية الطبيعية (شراب القيقب أو العسل) تكمل هذه السلطة وتضيف نكهة إضافية.

بالنسبة لشخص يشارك (ويستهلك) الكثير من الوصفات الصحية ، نادرًا ما أحصل على أربع حصص من الفاكهة يوميًا. باعتباري شخصًا يريد أن يشعر بالراحة ويتقدم في العمر بأمان ، فقد حان الوقت لرفع مستوى لعبة الفاكهة الخاصة بي. الفيتامينات ومضادات الأكسدة هي المفتاح.

إذا كنت ، مثلي ، يمكن أن تستفيد من المزيد من الفاكهة في حياتك ، فامنح سلطة الفواكه الطازجة هذه جرعة. أنا حقا لم أستطع التوقف عن العودة للمزيد. لا تقلق ، محبي الفاكهة ، هذه السلطة لك أيضًا! إنه & # 8217s الاستخدام الأمثل للمزارعين & # 8217 سوق المدى.

تقدم وصفة سلطة الفاكهة هذه وجبة خفيفة لذيذة أو طبقًا جانبيًا أو حلوى. قدميها بمفردها ، أو أضيفي القليل من الكريمة المخفوقة ، أو حتى بعض الزبادي والجرانولا. واسمحوا لي أن أعرف كيف تحب ذلك.


هل يمكنك صنع هذه السلطة مع الكريمة المخفوقة الطازجة؟

لم أحاول أبدًا إعداد هذه الوصفة بدون سوط بارد - هناك حاجة إلى السوط البارد للحصول على هذا الملمس الرقيق.

إذا كنت تستخدم الكريمة المخفوقة الطازجة ، أخشى ألا تحصل على نفس القوام الرقيق وأن هذه الوصفة لن تتحول بالطريقة التي من المفترض أن تفعلها.

إذا كنت تبحث عن بديل Cool-Whip محلي الصنع ، فتحقق من هذه الوصفة كريمة مخفوقة - له زغب أكثر تشابهًا مع Cool-Whip.

أحدث كتاب طبخ لدينا:

هل سمعت عن أحدث كتاب طبخ لدينا ، الطبخ المقلد؟ لقد أخذنا أكثر من 100 من وصفات المطاعم المفضلة لدينا وقمنا بتبسيطها حتى تتمكن من صنعها في المنزل!

كل وصفة لها صورة جميلة يسيل لها اللعاب وقد تمت الموافقة عليها من قبل آكلى لحوم البشر. الإرشادات بسيطة وسهلة المتابعة ولا تتطلب أي مكونات غريبة.

هذه كتاب طبخ يتضمن وصفات مقلدة من Wingers و Texas Roadhouse و Starbucks و Panera و Cheesecake Factory و Kneaders وغير ذلك الكثير.

نحن متحمسون جدًا لمشاركة هذه الوصفات معك. اطلب نسختك اليوم!


كيف تصنع سلطة فواكه التوت بالنعناع؟

  1. حضري الفاكهة: قطعي الفراولة إلى شرائح وضعيها في وعاء كبير مع التوت الأزرق والتوت والعليق.
  2. بعد ذلك ، ستقوم بقطع بعض النعناع الطازج ورمي ذلك مع التوت.
  3. أخيرًا ، ستقوم بخلط العسل وعصير الليمون الطازج معًا ورمي ذلك مع الفاكهة.

هذا هو يا رفاق! 7 مكونات لتحضير أشهى وألذ سلطة من فواكه التوت.


  • 1 برتقالة
  • 1 نكتارين
  • 1 فاكهة كيوي
  • 1 خوخ
  • 1 موزة
  • 1 مانجو
  • 1 تفاحة
  • 4 أونصات من الفراولة
  • 3 ملاعق كبيرة عصير ليمون
  • 3 ملاعق كبيرة عصير أناناس
  • 3 ملاعق كبيرة عصير برتقال

كما هو الحال دائمًا ، فإن مفتاح الطهي الرائع هو الاستعداد واستخدام مكونات عالية الجودة. التقط فاكهتك الطازجة من السوق المحلي. إذا لم يكن هناك شيء ما متاحًا ، فاتركه أو اختر بديلًا جذابًا.

  1. ابدأ بشطف الفاكهة تحت الماء الجاري البارد. جفف الفاكهة قبل تقطيعها.
  2. نقطع الخوخ والنكتارين إلى نصفين ونزيل النوى. الآن قم بتقطيع الأنصاف إلى أرباع ثم قم بقضم شرائح الحجم.
  3. قم بإزالة اللب وقشر التفاح. نقطع التفاح إلى قطع أو شرائح.
  4. قشر المانجو وقطعيها إلى شرائح. تخلص من بذور المانجو.
  5. قشر البرتقال وقسمه إلى أقسام. تأكد من إزالة الغشاء الخارجي بالكامل.
  6. قشر الموز وفاكهة الكيوي وقطّعها إلى قطع صغيرة.
  7. قشر كل حبة فراولة ، ثم قطعها إلى قطع.
  8. تُمزج الفواكه الطازجة في وعاء خلط كبير وتُقلب برفق. أضف عصير البرتقال والليمون والأناناس إلى الفواكه. مرة أخرى ارم الفاكهة برفق لتغطيها. بعد ذلك ، انقل الفاكهة إلى وعاء زجاجي وقم بتبريدها في الثلاجة. قدمي السلطة باردة.

حسنًا ، أعرف ما تفكر فيه ، يبدو أن هذا يتطلب الكثير من العمل. إنه لكن الجهد يستحق المكافأة. استمتع بوصفة سلطة الفواكه الخاصة بك.


نكتارين & # 038 سلطة فراولة بالنعناع

مكونات

  • 2 & # 32 النكتارين
  • 12 & # 32 الفراولة
  • 1-½ & # 32 ملعقة كبيرة & # 32 نعناع طازج مفروم & # 32 حوالي 10 أوراق
  • 2 & # 32 ملاعق كبيرة & # 32 شراب بسيط *
  • 2 & # 32 ملاعق كبيرة & # 32 عصير ليمون

تعليمات

تلاحظ

1 كوب ماء
نصف كوب سكر
يُغلى المزيج مع التحريك من حين لآخر حتى يذوب السكر تمامًا.
برد.

على الرغم من أننا & # 8217 بعد بضعة أسابيع في موضوعي عن الأطعمة الخريفية ، قد تبدو هذه الوصفة غريبة. ومع ذلك ، من الجيد أن تخلط الأشياء بين الحين والآخر وتتظاهر بأنها ليست باردة كما يقول مقياس الحرارة. الغذاء هو أحد الطرق التي أفعل بها ذلك. اختفى سماء رمادية ودرجات حرارة منخفضة! اجلب إحساس الصيف مع سلطة فواكه. في حين أنه قد لا يجعله أكثر دفئًا ، إلا أنه يمكن أن يضيء معنوياتك. هذا الأسبوع لديّ طبقان من الفاكهة يحتويان على المكون المشترك لعصير الليمون. لذا ، إذا كنت & # 8217 تصنع أيًا منهما (أو كليهما) ، فلماذا لا تحصل على بعض الليمون الإضافي وتصنع مجموعة من المارجريتا أيضًا؟ يبدو أن هذه طريقة رائعة لمكافحة البرد في أواخر الخريف.

لمعرفة المزيد حول هذه الوصفة ، التي نُشرت في الأصل في يونيو 2017 ، استمر في القراءة.

أخيرًا وصل إحساس الصيف إلى نيو هامبشاير ، وأنا ممتن جدًا لذلك. كان هذا الربيع أكثر شتاءً من الربيع ، مما يجعلني أشعر بتقدير أكبر للدفء الحالي وأشعة الشمس.

بينما كنت أخوض في أيام الربيع الباردة الممطرة ، اتبعت طرقًا مختلفة لدرء البرد. في بعض الأيام كنت أطبخ أطباقًا شهية وغليظة تضيف نكهات لذيذة وإحساسًا بالدفء إلى منزلنا. في أيام أخرى ، قمت بإعداد أطباق مبهجة ومشرقة تذكرنا بجمال يوم الصيف. هذه الوصفة تندرج في الفئة الأخيرة.

هذه الوصفة الصيفية تتميز بطائر النكتارين. يتضمن أيضًا شرابًا بسيطًا في الوصفة. أفترض أنه يمكنك تخطي خطوة صنع الشراب البسيط لهذه الوصفة ، لكنها حقًا سهلة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك شراب بسيط في متناول اليد لتحلية الشاي المثلج أو القهوة أو لاستخدامه في موخيتو. (أو استخدمه لجميع الثلاثة!) الشراب البسيط يبقى جيدًا لمدة أسبوع أو أسبوعين ، لذلك سيكون له قيمة دائمة.

ومع ذلك ، فإن السلطة لا تدوم كذلك. إذا كنت ستأكل هذه السلطة على مدار عدة أيام ، فإنني أوصي بدمج الفراولة والنكتارين في وعاء واحد وعصير الليمون والشراب البسيط والنعناع في طبق آخر. لا تلبس السلطة إلا عندما تكون جاهزًا لتقديمها ، حيث ستصبح الفراولة طرية في التتبيلة بعد يوم أو نحو ذلك.

عندما يتم الجمع بين جميع المكونات وتقديمها ، كن مستعدًا لانفجار من النكهات: الفاكهة الغنية بالعصارة ، والتتبيلة الحلوة والحمضية ، والنعناع البارد. إنها حقًا سيمفونية من نكهات الصيف.


وصفات الفراولة الصحية

الفراولة في موسمها ، لذا حان الوقت لإعداد بعض الأطباق الصيفية الطازجة واللذيذة مع وصفات الفراولة الصحية.

أولًا دجاج بالفراولة البلسمي وهو عبارة عن نكهات الكابريس الإيطالية الطازجة.

هذه الكعك بروتين القمح الكامل والفراولة والموز هي وجبة فطور حلوة بدون سكر مضاف.

الصورة والوصفة عبر iFoodReal

مصاصات الزبادي اليوناني بالفراولة هي نسخة خفيفة ومنعشة من الكلاسيكية الصيفية.

هل تبحث عن طريقة لاستخدام هذه التوت الطازج قبل أن تفسد؟ جرب مربى ثلاجة الفراولة البسيط هذا.

لفائف الفراولة والدجاج ولحم الخنزير المقدد والسبانخ هي غداء صيفي مثالي في أي يوم من أيام الأسبوع.

الصورة والوصفة عبر Creme de la Crump

سلطة الخوخ ، النكتارين ، والفراولة هي طبق لذيذ لأي طعام صيفي.

الصورة والوصفة عبر تيارات الحياة

مافن الفراولة بالشوكولاتة يتذوق طعم الحلوى ، لكن كل منها يحتوي على 140 سعرة حرارية فقط!

الصورة والوصفة عبر إدمان الخبز Sally & # 8217s

وصفات الفراولة الصحية

الفراولة في موسمها ، لذا حان الوقت لإعداد بعض الأطباق الصيفية الطازجة واللذيذة مع وصفات الفراولة الصحية.

أولًا دجاج بالفراولة البلسمي وهو عبارة عن نكهات الكابريس الإيطالية الطازجة.

هذه الكعك بروتين القمح الكامل والفراولة والموز هي وجبة فطور حلوة بدون سكر مضاف.

الصورة والوصفة عبر iFoodReal

مصاصات الزبادي اليوناني بالفراولة هي نسخة خفيفة ومنعشة من الكلاسيكية الصيفية.

هل تبحث عن طريقة لاستخدام هذه التوت الطازج قبل أن تفسد؟ جرب مربى ثلاجة الفراولة البسيط هذا.

لفائف الفراولة والدجاج ولحم الخنزير المقدد والسبانخ هي غداء صيفي مثالي في أي يوم من أيام الأسبوع.

الصورة والوصفة عبر Creme de la Crump

سلطة الخوخ ، النكتارين ، والفراولة هي طبق لذيذ لأي طعام صيفي.

الصورة والوصفة عبر تيارات الحياة

مافن الفراولة بالشوكولاتة يتذوق طعم الحلوى ، لكن كل منها يحتوي على 140 سعرة حرارية فقط!

الصورة والوصفة عبر إدمان الخبز Sally & # 8217s

شاهد الفيديو: بزوج أنواع تاع الفاكهة تقدري تحضري أحلى سلطة فواكه موز وفرولة تجي بنينة وصفات أم ياقوت


تعليقات:

  1. Claudius

    أعتذر ، لكني أعتقد أنك مخطئ. أدخل سنناقشها. اكتب لي في PM.

  2. Tarique

    ضربت العلامة. الفكر جيد ، أتفق معك.

  3. Hickey

    نتج عن الوضع السخيف

  4. Orvil

    أعتقد أنك كنت مخطئا. أنا متأكد. أنا قادر على إثبات ذلك. اكتب لي في PM.

  5. Creon

    aaaaaa ، مارتن ، أنت مجرد ميجشل خارقة

  6. Laban

    يبدو أكثر تسلية :)

  7. Egan

    يبدو أن النقاش حول هذه القضية يحظى بشعبية كبيرة في سياق الأزمة المالية.



اكتب رسالة